شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خاليلوزيتش يلعب آخر أوراقه

سفيان أندجار

يلعب وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، آخر أوراقه في مباراة اليوم التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره للكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتتضمن عقدة الأهداف التي تربط المدرب البوسني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحقيق «الأسود» التأهل إلى المونديال المقبل، وأنه في حال عجز عن الأمر سيعتبر عقده لاغيا مع الجامعة، ولن تضطر الأخيرة إلى دفع أي تعويضات لخاليلوزيتش.

ويرغب وحيد في حسم التأهل وتحقيقه رفقة المنتخب الوطني إلى كأس العالم، وذلك من أجل ضمان استمراره في قيادة «الأسود»، وتحقيق المشاركة الثالثة له في هذا المحفل الرياضي العالمي، بعدما سبق له أن شارك مدربا رفقة كل من المنتخب الياباني والجزائري.

وكشفت مصادر متطابقة أن جامعة كرة القدم الوطنية تنتظر ما ستؤول إليه مباراة اليوم الثلاثاء ضد الكونغو الديمقراطية، وأنه في حال تحقيق المنتخب المغربي التأهل إلى المونديال، ستحسم مصير خاليلوزيتش، إما من خلال تزكيته في منصبه إلى غاية خوض نهائيات كأس العالم، أو تسريحه والتعاقد مع مدرب جديد، لكن في هذه الحالة سيكون لزاما على الجامعة تسديد قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد، خصوصا أن وحيد سيكون قد حقق عقدة الأهداف.

ويمني خاليلوزيتش النفس بتحقيق التأهل إلى مونديال قطر، من أجل الرد على الانتقادات التي تطاله بشكل مستمر، منذ تعيينه مدربا لـ«الأسود».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى