شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خاليلوزيتش: ما زلت أشعر بالإحباط ومستقبلي سأحدده بعد نهاية «المونديال»

قال إنه يقضي إجازته في الوقت الراهن ويرتب أفكاره قبل خوض تجربة جديدة

س.أ:

تجنب البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، الحديث عن «الأسود»، أو الحسم في مصيره مستقبلا في عالم التدريب، ملمحا إلى أنه لا يزال يشعر بالإحباط بسبب غيابه عن كأس العالم المقبلة بقطر.

وقال المدرب البوسني إنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة، بعد الانفصال عن المنتخب المغربي، وإنه يقضي الآن إجازة يستغلها لترتيب أفكاره، ودراسة العروض المقدمة إليه، على أن يختار بشكل جيد ومناسب فريقه أو منتخبه المقبل.

وأكد خاليلوزيتش أنه سينتظر حتى نهاية كأس العالم بقطر، وتحديدا نهاية السنة الجارية قبل أن يحدد مساره الرياضي، إذ كشفت مصادر متطابقة أن المدرب البوسني يرغب في الالتحاق بتدريب أحد المنتخبات الكبيرة، بعد نهاية المونديال، وسيدرس جميع النقاط المتعلقة بالعرض الجديد، ويضع استراتيجية عمل جديدة.

وكان وحيد قد اعترف في وقت سابق بأنه تأثر بالانفصال عن المنتخب المغربي، قبل شهور قليلة فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم بقطر، وأنه فكر في الاعتزال بشكل نهائي، بسبب هذا الغياب الذي لم يكن ينتظره، مشيرا إلى أن تخلي المنتخب المغربي عن خدماته شكل له صدمة كبيرة، وإحباطا لم يتجاوز مراراته بعد.

وقال خاليلوزيتش لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، إن وكيل أعماله عرض خدماته على نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، قبل أن يستقر ممثل عاصمة الضباب على المدرب الإنجليزي غراهام بوتر.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم وحيد تردد في عدد من المنتخبات، لكن هناك عدد كبير من الأندية والمنتخبات تتخوف من التعاقد مع المدرب البوسني، بسبب صرامته الكبيرة، وعجزه عن احتواء المشاكل مع اللاعبين، ودخوله في صدامات مع نجوم الأندية والمنتخبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى