شوف تشوف

رياضة

خاليلوزيتش: «لا يمكن أن نفرح الآن لم نتأهل بعد»

خ ج 

 عبر البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن ارتياحه للتعادل الإيجابي الذي انتهت به مباراة «الأسود» أمام منتخب الكونغو الديمقراطية التي جرت بالعاصمة كينشاسا، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، موضحا أن العناصر الوطنية قدمت أداء قويا خلال الجولة الثانية، بعدما أنهت الشوط الأول متأخرة بهدف التقدم لفائدة  أصحاب الأرض والجمهور.

وقال الناخب الوطني: «بدأنا المباراة على نحو جيد، إلا أن الهدف المباغت أربك المجموعة ككل وأفقد اللاعبين تركيزهم، خاصة وأننا لعبنا أمام منتخب جيد ومنظم، يعرف كيف يخوض مبارياته على هذا النوع من الأرضية (العشب الاصطناعي)». وواصل خاليلوزيتش حديثه بالقول: «كانت مباراة قوية، سجلت الكثير من الاشتباكات، الصراعات الثنائية والقليل من الغش، كافحنا بقوة وجاءت النتيجة النهائية إيجابية لصالحنا».

وتحدث الناخب الوطني عن إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وقال: «لا يمكن أن نفرح الآن، لم نحقق التأهل بعد، يجب أن نكون سعداء بنتيجة التعادل لكن هناك شوط آخر في الدار البيضاء»، وتابع: «يجب أن نرفع من سرعة الهجمات، أشكر اللاعبين على قتاليتهم، ويجب أن نركز بشكل أكبر في مباراة الإياب أمام جماهيرنا، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء».

وأردف: «ستكون مباراة صعبة وقوية للغاية في الدار البيضاء، كل شيء سيعتمد على امتلاك الكرة واللعب بإيقاع سريع في مباراة الإياب، خاصة وأننا لم نتأهل بعد، إذ لا ينبغي الاستهانة بالمنتخب الخصم الذي أكد أنه صعب المراس، ويجب علينا تقديم مباراة كبيرة لتحقيق التأهل». وأنهى الناخب الوطني حديثه بالقول: «حققنا نتيجة إيجابية لكن تنتظرنا معركة صعبة في المغرب، والنزال لن يكون سهلا».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى