شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حقيقة ترشيح الركراكي لخلافة خاليلوزيتش

مدرب الوداد يرغب في الاستمرار مع ناديه ومتحفظ بشأن خوض هذه المغامرة

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

كشف مصدر مقرب من وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير لا يفكر في مغادرة منصبه الحالي، ويرغب في الاستمرار مع الفريق الأحمر لغاية الموسم المقبل على أقل تقدير.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن الأخير يروم الاستمرار في قيادة الوداد خلال الموسم المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية، وأيضا لعب  مباراة «السوبر» الإفريقي ضد فريق نهضة بركان، وبالتالي فإن المشاركة في هاتين التظاهرتين ستزيدان من إغناء سيرته الذاتية.

وتابع المصدر ذاته حديثه بالقول إن الركراكي لا يمكن أن يغادر الوداد في الوقت الراهن، إلا في حال تلقيه عرضا رسميا لتدريب المنتخب الوطني الأول، رغم أن المصدر أكد أن وليد متحفظ بشأن الأمر، سيما أنه يرغب في الاستمرار في تدريب الفريق الأحمر لموسم إضافي إغناء لتجربته، قبل أن يدرب المنتخب المغربي الأول، وأن ترشيحه لقيادة «الأسود» خلفا للمدرب وحيد خاليلوزيتش اعتبره تشريفا كبيرا، لكنه في الوقت الراهن لا يرغب في اتخاذ هذه الخطوة الكبيرة.

وأضاف المصدر نفسه أنه سيتم تجديد عقد الركراكي مع فريق الوداد الرياضي عقب نهاية البطولة الوطنية في نسختها الحالية، وأن الركراكي يسعى إلى تحقيق الثلاثية هذا الموسم مع النادي الأحمر، وتركيزه منصب على التتويج بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2021/ 2022، وأيضا كأس العرش، بعدما أحرز الوداد لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

من جهة أخرى، ينتظر الركراكي الحصول على مستحقاته المالية قبل تجديد عقده مع الوداد، والمتمثلة في منحة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وأنه في حال حقق لقب الدوري الوطني فسيحصل مدرب القلعة الحمراء على مبلغ 100 مليون سنتيم.

من جهة أخرى، لم يناقش الركراكي تفاصيل متعلقة بمستحقاته المالية وطالب سعيد الناصري، رئيس الوداد، بتأجيل جميع المفاوضات إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأبدت مجموعة من الأندية الخليجية والإفريقية رغبتها في التعاقد مع الركراكي خلال الموسم المقبل، ووضعت عروضا مغرية على طاولة المدرب الأسبق لفريق الفتح الرياضي، لكن الأخير طلب تأجيل كل هذه المواضيع في الوقت الراهن، والتركيز على ما تبقى من المنافسة الكروية خلال الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى