شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حسبان يرغب في العودة إلى الرجاء

يوسف أبوالعدل
قرر سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم السابق، وضع ترشيحه لخلافة رشيد الأندلسي، رئيس الفريق الأخضر الحالي، المرشح أن يغادر منصبه خلال الجمع العام المقبل الذي سيعقده الفريق نهاية شهر أكتوبر الحالي.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن حسبان أخبر مقربيه بقراره الجديد، بل إنه أكثر من ذلك اقترح الموضوع أمام حكماء الفريق خلال اجتماع لهم نهاية الأسبوع الماضي لمناقشة مستقبل الفريق الأخضر، بعد التأكد من مغادرة رشيد الأندلسي لمنصبه كرئيس للنادي ورفضه الاستمرار في منصبه وإكمال ولاية من أربع سنوات.
وأضاف مصدر الجريدة أن حكماء الرجاء رحبوا بمبادرة سعيد حسبان، لكن تركوا الجمع العام ومنخرطي الفريق من لهم أحقية اختيار رئيس جديد خلفا لرشيد الأندلسي، بعدما أكدوا أن برلمانيي الرجاء 182 هم من سيختارون رئيسهم الجديد، حسب ما ستفرزه صناديق الاقتراع، خاصة بعد التوصل بعدد من السير وراء اسم واحد بعد اختلاف في الأسماء المرشحة والاسم الذي ستتم تزكيته لمنصب الرئاسة.
وبات سعيد حسبان رابع اسم يترشح لرئاسة الرجاء، بعد كل من أنيس محفوظ ورضوان الشرامي وجمال الدين الخلفاوي، هذا الأخير الذي كان مساندا من غالبية حكماء الفريق لمنصب الرئاسة، إذ سبق للخلفاوي أن ترشح لمنصب الرئاسة لكنه كان يتراجع في آخر المطاف.
ويقدم مجموعة من المرشحين لمنصب الرئاسة في الرجاء على عقد اجتماعات مع منخرطي الفريق لجمع تحالفات بين الأعضاء للفوز بمقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة، المرتقب أن تجرى على صفيح ساخن وبحضور فعلي من طرف المنخرطين، حسب الأصداء القادمة من المكتب المسير، خاصة بعد التخفيف الذي طال مجموعة من القطاعات، ومن بينها رفع الحظر على الاجتماعات والقاعات المنظمة لها، من خلال البلاغ الذي أصدرته السلطات المختصة المهتمة بتتبع وضعية المغرب في ظل وباء «كورونا».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى