شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حجي يجر خاليلوزيتش إلى القضاء بسبب القذف والسب

سفان أندجار

كشفت مصادر متطابقة أن مصطفى حجي، لاعب المنتخب المغربي السابق لكرة القدم، قرر اللجوء إلى القضاء ووضع شكاية في حق المدرب وحيد خاليلوزيتش بتهمة السب والقذف، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الناخب الوطني في حق مساعده حجي.

وأكدت المصادر ذاتها أن حجي وضع شكوى لدى محكمة مدينة مراكش مرفوقة بقرص مدمج يوضح تصريحات مدرب المنتخب المغربي البوسني وحيد في حقه خلال ندوة صحافية، والتي صنفها حجي في خانة السب والقذف، والتشهير وادعاء حقائق غير صحيحة.

وزادت المصادر ذاتها أنه تم وضع الشكاية بمدينة مراكش وأن حجي اتهم فيها وحيد بالقذف والسب.

من جهته، رفض حجي تأكيد أو نفي الموضوع، إذ حسب موقع «العربي الجديد»، فإن اللاعب الدولي السابق قال: «لن أتحدث في الموضوع»، دون تحديد ما إذا كان رفع دعوى قضائية أم لا.

وكان حجي أكد، في تصريحات صحافية، أن بقاء خاليلوزيتش مسؤولا عن الطاقم الفني للمنتخب المغربي لن يفيد «أسود الأطلس» في شيء، لاسيما وأنه لا يساير عقلية اللاعبين الشباب لكونه متقدما في السن ولا يتعامل بشكل جيد مع أدواته.

وبعد هذه التصريحات، رد خاليلوزيتش بالقول: «حجي خيب أملي كثيرا، لم أكن أتوقع ذلك منه. لقد لعب لعبة مزدوجة، ولم أكن أقدر سلوكه كثيرا. لقد وثقت به. إنه خطأي، اخترته رغم أن الجميع عارضني على الأمر، إنه لأمر محزن، صحيح أنني أصبحت عجوزا لذلك لم أحسن اختياري  مساعدي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى