شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

تفكيك شبكة للاتجار في «القرقوبي» بالقصر الكبير

إفشال تسليم 2277 قرصا مهلوسا لسائق سيارة

القصر الكبير: حسن الخضراوي

مقالات ذات صلة

أفادت مصادر مطلعة بأن عناصر الشرطة القضائية بالقصر الكبير تمكنت، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس الأربعاء، من إيقاف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 23 و32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية وأقراص الهلوسة.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فقد جرى إيقاف اثنين من المشتبه فيهم بمخرج مدينة القصر الكبير، وهما في حالة تلبس بتسليم 2277 قرصا مهلوسا من نوع «إكستازي» لسائق سيارة نفعية. ومكنت عملية التفتيش من العثور بحوزة المشتبه فيهم على مبلغ مالي بالعملة الوطنية يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا إيقاف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وينتظر أن يتم تقديم جميع المتهمين أمام النيابة العامة المختصة بعد الانتهاء من التحقيقات وإنجاز محاضر استماع رسمية، يمكن على ضوئها القيام بالدراسة واتخاذ القرارات المناسبة بالإحالة على قاضي التحقيق أو المتابعة وتعيين الجلسات، أو تعميق البحث الذي تشرف عليه الضابطة القضائية.

وتواصل ولاية أمن تطوان حربها على شبكات الاتجار في المخدرات القوية، بتنسيق مع رؤساء المفوضيات التابعة لها، حيث تم توجيه ضربات قوية لشبكات الاتجار في أقراص الهلوسة «القرقوبي»، وتفكيك شبكات إجرامية تنشط في ترويج الكوكايين والهيروين، وتقديم المتهمين إلى العدالة، وذلك في إطار تنزيل استراتيجية الإدارة العامة للأمن الوطني في محاربة المخدرات بأنواعها وحماية الشباب من الإدمان على الأقراص المهلوسة التي تؤدي إلى ارتكاب جرائم سرقة والاعتداء على الأصول والاغتصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى