شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

تفاصيل معاناة أنصار المنتخب في فرنسا

توقفت حركة المرور، أول أمس الأربعاء، على خط القطار السريع الجنوبي الشرقي لفرنسا، الأمر الذي ترتب عليه تعطل القطارات، وجعل العشرات من المغاربة عالقين، خصوصا الذين تابعوا مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره العراقي، بمدينة نيس، والراغبين في الذهاب إلى العاصمة باريس، من أجل متابعة مواجهة اليوم ضد المنتخب الأمريكي، بملعب «حديقة الأمراء».

وتسبب اصطدام قطار فائق السرعة بغصن كبير من شجرة، والذي سقط على السكة الحديدية، بسبب العواصف في الصباح بالقرب من تقاطع سان فلورنتين بجنوب فرنسا، في ارتباك كبير في حركة القطارات، حيث انقطعت حركة المرور منذ الساعة السابعة و40 دقيقة صباحا على الخط السريع الجنوبي الشرقي، ونتيجة لذلك، تأخر عدد كبير من القطارات وعجزت عن مغادرة محطتي ليون ونيس نحو باريس، الأمر الذي أثار سخط وغضب المسافرين العالقين في المحطة.

ويروي حمزة أحد المشجعين الذين ساندوا المنتخب المغربي في مدينة نيس ضد المنتخب العراقي، أنه بعد نهاية المباراة، بادر إلى اقتناء تذكرة القطار السريع «تي جي في»، من أجل السفر إلى باريس، لكنه تفاجأ بعطل في القطارات، ما جعله يمكث في المحطة لما يفوق 5 ساعات.

وقال حمزة بهذا الخصوص: «انتظرت أنا وزملائي لما يزيد على 5 ساعات، أبلغونا أن هناك مشكلا في حركة السير، لقد كان الأمر جد مرهق، لم نصل إلى باريس إلا في وقت متأخر من صبيحة أمس الخميس، كان لزاما علينا البحث عن فندق من أجل المكوث إلى يوم المباراة. الحمد لله أن هناك صديقا لي في باريس أمن لنا الإقامة».

وختم حمزة حديثه بالتأكيد أن المتاعب لم تتوقف عند التنقل، بل بدأت رحلة أخرى في البحث عن تأمين تذكرة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى