شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تفاصيل حادثة السير التي تعرضت لها العداءة راضية في قونية

المغرب يزحف نحو مقدمة سبورة ترتيب ألعاب التضامن الإسلامي

قونية: سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

تسلق المغرب سبورة ترتيب المنتخبات المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، والمقامة في مدينة قونية التركية، بعد أن كان أول أمس الثلاثاء جيدا للبعثة المغربية، حيث حصدت ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية، ليرفع المغرب رصيده من الميداليات لحدود كتابة هذه الأسطر إلى 6 ميداليات.

ومنحت المغربية ندى لعرج الميدالية الذهبية للمغرب في صنف التيكواندو، في حين أهدت مواطنتها العداءة نورة النادي بلدها ميدالية ذهبية، في سباق 400 متر حواجز.

وينتظر أن يرفع المغرب رصيده من الميداليات في مجموعة من الأصناف الرياضية، والتي بلغ الرياضيون المغاربة أطوارها النهائية، ومن أبرزها ألعاب القوى والكرة الحديدية وكرة الطائرة وغيرها من المنافسات الرياضية الأخرى.

ونجح المنتخب الوطني لكرة الطائرة في الفوز على نظيره الكاميروني، بنتيجة ثلاث جولات مقابل جولتين، في مباراة هيتشكوكية شهدت ندية كبيرة وتنافسا واضحا.

وتعرف دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة ندية بين المنتخبات المشاركة، حيث تحتل تركيا، البلد المنظم، صدارة سبورة الترتيب.

على صعيد آخر، تعرضت العداءة المغربية آسية راضية والتي توجت بالميدالية النحاسية في سباق 800 متر في ألعاب التضامن الإسلامي الحالية، لحادثة بعدما اصطدمت بها سيارة مخصصة للعب الغولف، وتسببت لها في جروح وكدمات قبل إجراء السباق.

وقالت راضية في تصريح خصت به «الأخبار»:«لقد تعرضت لحادث سير قبل السباق، ما كان له تأثير علي، وحاولت جاهدا أن أفوز بالسباق، وأعتقد أنه لولا الحادث لكنت توجت بالميدالية الذهبية، لكن الحمد لله على كل شيء وسأسعى إلى التعويض مستقبلا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى