شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تفاصيل اجتماع الناصري مع عموتة ولاعبي الوداد

رفع منحة الفوز إلى مليون سنتيم لكل لاعب و«الوينيرز» يقرر عدم السفر إلى خريبكة

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

عقد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اجتماعا مع لاعبي الفريق والإدارة التقنية بقيادة المدرب الحسين عموتة، وذلك لتحفيز الجميع على تقديم أداء جيد خلال الموسم الجاري، ونسيان الخسارة الأخيرة في كأس السوبر الإفريقي. وكشفت مصادر حضرت الاجتماع أن الناصري سعى إلى خلق جو من الانسجام في الفريق الأحمر، وإخبار اللاعبين بتخصيص سلم خاص بالمنح المالية، من أجل تحفيزهم، من خلال الرفع من القيمة المادية للانتصارات التي يحققها الوداد.

وتابعت المصادر ذاتها أن الناصري طالب عموتة بضرورة خلق نوع من الانسجام بينه وبين اللاعبين، وتذويب أي خلاف محتمل، على أن يهيئ المكتب المسير الظروف المناسبة للعمل، والاستمرار في التألق والتوهج على الصعيدين المحلي والقاري.

من جهة أخرى، حفز المكتب المسير لاعبي الوداد بمبلغ مليون سنتيم، في حال حقق الفريق الفوز في مباراة يوم غد الأحد، التي سيواجه خلالها مضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.

وعلاقة بالنزال ذاته، أعلن فصيل «إلترا وينرز» أنه لن يتنقل إلى مدينة خريبكة لمساندة فريق الوداد، وذلك بسبب البلاغ الرسمي لنادي أولمبيك خريبكة، والذي حذر فيه من انفلات تنظيمي محتمل، وطالب السلطات المحلية بمنع جماهير الوداد الرياضي من التنقل إلى مدينة خريبكة.

واستغرب الفصيل ذاته من هذا البلاغ المفاجئ، وتساءل قائلا: «ما ذنبنا في عدم توفر مدينة خريبكة على ملعب كبير؟ وما ذنبنا أن ملعب المدينة لا يتوفر على الشروط لاستقبال جماهيرنا الغفيرة، ولتنظيم مباراة في كرة القدم؟ مسؤوليتنا تجاه أعضائنا تفرض علينا اتخاذ قرارات عقلانية مناسبة، بعيدا عن العاطفة، ولهذا قررنا عدم التنقل إلى مدينة خريبكة، تفاديا لأي أحداث أو مشاكل نحن في غنى عنها، في ظل عدم تخصيص أي تذاكر لجماهيرنا. ونؤكد على أن لا مشاكل لنا مع جماهير مدينة خريبكة، أو مع النادي، ولكننا لن نوجد في مكان غير مرغوبين فيه …ندعو اللاعبين للقتال من أجل العودة بالفوز من خريبكة، ننتظر منكم ردة فعل إيجابية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى