شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

تعديلات مرتقبة على لائحة الوداد في مونديال الأندية

يستعد فريق الوداد الرياضي لإجراء بعض التعديلات على قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم للأندية، التي أرسلها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مقالات ذات صلة

وسيحذف الوداد من اللائحة المهاجم السنغالي بولي سامبو جونيور، بعد تأكد غيابه عن الميادين لشهر ونصف على الأقل، عقب إصابته بتمزق عضلي من الدرجة الرابعة في مباراة الوداد وشباب المحمدية، إلى جانب زهير المترجي الذي سيغيب لفترة أطول، عقب إصابته بكسر في مباراة الأحد الماضي بتطوان.

ويحق للوداد إضافة أسماء جديدة إلى لائحته قبل الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، إذ يرتقب أن يضيف اسم المهاجم الكاميروني ديديي لامكيل زي، وأسماء عناصر أخرى في حالة التعاقد معها قبل الموعد المذكور.

وضمت اللائحة الأولية للوداد الأسماء التالية:

أحمد رضا التكناوتي، يوسف المطيع، طه موريد، يانيس حنين، أيوب العملود، حمزة أيت علال، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، الحسين بنعيادة، محمد رحيم، يحيى جبران، أيمن الحسوني، عبدالله حيمود، رضا الجعدي، جلال الداودي، إسماعيل المترجي، همام باعوش، هشام بوسفيان، زهير المترجي، حميد أحداد، جونيور سامبو، بديع أووك، صلاح الدين بنيشو، محمد أوناجم، مؤيد اللافي، سيف الدين بوهرة، عماد الخنوس، ثم مروان أوهرو.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى