شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تذاكر النهائي تؤرق جماهير الوداد وبركان

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توزيع تذاكر مباراة نهائي كأس العرش مناصفة على كل من إدارة فريق الوداد الرياضي ونظيرتها لفريق نهضة بركان، من أجل طرحها للبيع إلى الجماهير.

مقالات ذات صلة

وأعلن نهضة بركان، في بيان رسمي، أن النادي توصل بتذاكر مباراته أمام الوداد الرياضي، عن نهائي كأس العرش، وأنها طرحت للبيع منذ أول أمس الثلاثاء، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، بشبابيك الملعب البلدي لبركان، ومركز تكوين الفريق. وتواصل توزيع التذاكر، أمس الأربعاء، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الثانية عشرة، ومن الثانية بعد الزوال إلى الثامنة مساء.

وقرر الفريق البركاني طرح جزء مهم من التذاكر بالمجان لفائدة أنصاره، لتحفيزهم على تقديم الدعم والتنقل إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من أجل دعم النهضة لتحقيق اللقب الثاني هذا الموسم.

من جهة أخرى، شهدت التذاكر المخصصة لفريق الوداد الرياضي إقبالا كبيرا من طرف الجماهير، كما أنه تم التأخر في طرحها للأنصار، حيث انتظر عشاق الفريق الأحمر، أول أمس الثلاثاء، طرح التذاكر في ملعب بنجلون بالدار البيضاء لوقت طويل، قبل أن يتم طرحها عبر دفعات.

واستاءت جماهير الوداد بشكل كبير من عدم طرح تذاكر مباراة نهائي الكأس الفضية في وقت مبكر، وذلك لتفادي الضغط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى