شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بيريز جهز خطة بديلة لزيدان

يبحث فلورنتينو بيريز، رئيس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، عن حلول للخروج بالفريق الملكي من أزمة النتائج المخيبة، في حال الخروج خالي الوفاض من الموسم الكروي الجاري، وبات مستعدا لطلاق نهائي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وقد استقر بيريز، وفقا لصحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، على الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، لخلافة زيدان بسبب تراجع نتائج ريال مدريد في موسم متواضع، خسر فيه الفريق لقب السوبر الإسباني وودع كأس الملك، بالإضافة إلى ابتعاده عن أتلتيكو مدريد، متصدر ترتيب «الليغا».
وذكرت الصحيفة ذاتها أن بيريز جهز عقدا قويا لكلوب، في أفق التوقيع عليه، مضيفة أن مكونات ليفربول ستحاول بكل الطرق الممكنة إقناع المدرب الألماني بالبقاء، خاصة وأنه مرتبط بعقد ممتد حتى صيف 2024، وأنه لا يتضمن أي شروط لرحيله خلال هذه الفترة سوى لألمانيا.
وأضافت المصادر نفسها أن رئيس الريال سيجد صعوبة في إقناع كلوب بإنهاء ارتباطه بليفربول، خاصة وأن إدارة «الريدز» لا تنوي التخلي عن المدرب الألماني، رغم النتائج المتواضعة التي يحققها أخيرا ليفربول، أو حتى لو فشل الفريق في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويسود الغموض مستقبل زيدان، وسيكون في حال التخلي عنه أمام وجهتين مرتقبتين، ويتعلق الأمر بالمنتخب الفرنسي أو جوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى