شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بيان لـ”بايرن ميونخ” يزيد الغموض حول مشاركة “ماني” في المونديال

زاد نادي “بايرن ميونخ” الألماني الغموض حول مدى خطورة الإصابة، التي تعرض لها مهاجمه “ساديو ماني”، والتي تهدّد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأورد النادي “البافاري”، في تغريدة نشرها قبل قليل على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “ساديو ماني” تعرّض لإصابة في قدمه، أمس الثلاثاء في مباراة بايرن ميونخ ضد “فيردر بريمن” في الدوري الألماني لكرة القدم، التي انتهت بفوز البافاري 6-1.

وأضاف البيان المقتضب للنادي الألماني أن المهاجم السنيغالي “لن يكون متاحًا لمباراة شالكه” المقبلة، مشيرا إلى أنه سيخضع للمزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة.

وأفاد المصدر ذاته أن “البايرن” على اتصال بالفريق الطبي للاتحاد السنغالي لكرة القدم للحسم في إمكانية مشاركة نجم منتخب “التيرانغا” في مونديال قطر.

وكانت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية قد نشرت، اليوم الأربعاء، تقرير عن غياب النجم السنغالي “ساديو ماني” عن كأس العالم 2022 في قطر، بسبب الإصابة، مشيرة إلى أن الإصابة ستبعد ماني عن الملاعب لعدة أسابيع وهو ما يحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم التي تحتضنها قطر في الفترة ما بين 20 نونبر الجاري إلى غاية 18 دجنبر المقبل.
وأعرب “أوغوستان سنغور”، رئيس الاتحاد السنغالي، عن “قلقه بشأن إصابة نجم المنتخب الوطني البالغ 30 عاما، قبل 11 يوما من انطلاق مونديال قطر.

وقال سنغور في تصريحات لوكالة فرانس برس “تصوروا أن تخسر فرنسا جهود “كريم بنزيمة”. نحن قلقون بعد الأنباء التي وردتنا مساء أمس”، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة “ليكيب” الرياضية بأن “ماني” سيغيب حتما عن النهائيات بعد إصابته في أربطة الركبة، من دون أن تذكر أي مصدر لمعلوماتها.

وأضاف سنغور “ننتظر استشارة الجهاز الطبي لبايرن ميونيخ وإشعار رسمي من النادي.. يتعين علينا انتظار المعلومات الدقيقة الواردة من النادي نفسه”.

سعيد سمران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى