شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بونو: أعتذر للمغاربة وعلي تفادي مثل هذه الأخطاء

 

س.أ

تحدث ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، عن الهدف الذي سجل في مرماه، خلال مباراة أول أمس الثلاثاء ضد منتخب مالاوي، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بفوز «الأسود» بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكد بونو على أن اللاعب المالاوي مهانغو باغته من خلال تسديدته البعيدة المدى، مضيفا أنه كان بعيدا عن مرماه، بحكم أنه يرغب في أن يكون قريبا من المدافعين لقطع الكرات الطويلة، لكنه تفاجأ بهدف يسكن مرماه، ولم يتوقع أن يسدد اللاعب من تلك المسافة.

وشدد بونو على أنه سيحاول تفادي مثل هذا الخطأ خلال المباريات المقبلة للمنتخب المغربي، حيث قال في هذا الصدد: «صحيح هدف مهانغو باغتني بشكل كبير، ولم أتوقع ذلك، لكنني سأحاول في المباريات المقبلة تفادي الوقوع في مثل هذه الأخطاء، والتي تكلفنا بطبيعة الحال غاليا. أجدد اعتذاري لجميع المغاربة».

كما تطرق حارس مرمى المنتخب الوطني إلى أداء زملائه في هذه المواجهة، مؤكدا على أن العناصر الوطنية نجحت في العودة في النتيجة بشكل جيد وإيجابي، وهو عامل جد مهم، يظهر شخصية لاعبي المنتخب المغربي في هذه المسابقة، قائلا: «لاحظنا أن لاعبي المنتخب الوطني لم يتأثروا بالهدف الذي سجل في مرمانا، وظلوا واثقين في قدراتهم وإمكاناتهم في الرجوع في النتيجة، وهو معطى جيد يظهر أن المنتخب المغربي لديه حس وتركيز عال، سيفيده بشكل جيد في هذه المنافسة».

وختم حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني حديثه، بالقول إن لاعبي المنتخب الوطني سيركزون على مباراة ربع النهائي، الأحد المقبل، وسيقدمون ما في جعبتهم. مؤكدا أن المواجهة المقبلة ستكون لها خصائص مغايرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى