شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بوقرة: «الديربي المغاربي حسم بجزئيات بسيطة»

خ ج

أشاد مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بأداء «الخضر» في مواجهة المنتخب المغربي الرديف، في مباراة ربع نهائي كأس العرب، والتي حسمت بضربات الجزاء. وقال بوقرة في ندوة صحفية عقب انتهاء المواجهة: «أهنئ اللاعبين على الأداء القوي الذي قدومه، أنا فخور جدا بالمستوى التقني الذي ظهرنا به»، وأضاف: «المغرب منتخب رائع، صعب علينا المهمة في أكثر من مناسبة، نجحنا في الحفاظ على تركيزنا وهذا هو الأهم»، واستطرد: «كما قلت سابقا، المباراة ستحسم بجزئيات بسيطة جدا وهذا ما حدث».

وتابع بوقرة: «كنا نعلم أننا نمتلك منتخبا قويا، والشيء نفسه بالنسبة إلى المغرب، وهو ما دفعني إلى التأكيد في وقت سابق أن المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة، والمنتخب الجاهز من الناحية الذهنية سيفوز بالمواجهة، والآن نحن في الدور نصف النهائي، وأنا جد سعيد بما قدمه الفريق». وأكد مدرب المنتخب الجزائري أن: «هدف بلايلي لا يصدق، نجح في الرفع من معنوياتنا خلال الشوطين الإضافيين»، وأضاف: «سنفكر الآن في مباراة نصف النهائي، منتخب قطر خصم قوي، لكننا سنعمل بجدية أكبر للفوز عليه». وأتم بوقرة: «أهم شيء هو الفوز في هذا الدور، وأنا جد فخور باللاعبين بالنظر إلى ما قدموه، رغم غياب المهاجم بغداد بونجاح»، وواصل: «مثل هذه «الديربيات» تلعب على تفاصيل صغيرة، اللاعبون كانوا رائعين، وجدنا طريقة اللعب بسرعة، رغم إجرائنا لأربع مباريات في 11 يوما. شكرا للاعبين على المجهود البدني الذي بذلوه، ويستحقون فعلا التأهل».

كما تحدث بوقرة عن المنتخب الوطني قائلا: «المنتخب المغربي قوي فرديا وجماعيا، وأرقامه في الدور الأول تؤكد ذلك، فهو صاحب أفضل خط هجوم وأفضل خط دفاع، وهو منتخب نعرفه كما يعرفنا جيدا، كل منا هو كتاب مفتوح للآخر. وكما قلت المباراة لعبت على جزئيات، وامتلكنا القدرة على استغلالها بالشكل الأمثل».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى