شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بنعسكر يعد تقريرا أسود عن لاعبي الوداد

س.أ

مقالات ذات صلة

قرر عزيز بنعسكر، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إعداد تقرير وصف بالأسود في حق مجموعة من لاعبي الفريق، خصوصا منهم العناصر التي تمردت عليه في آخر مباراة خاضها النادي الأحمر ضد المغرب التطواني، الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثلاثين من البطولة الوطنية بقسمها الأول، والتي انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد، تم تسجيله في الوقت بدل الضائع من المواجهة.

وحسب مصدر مقرب من بنعسكر، فإن الإطار الوطني أبلغ المكتب المسير الحالي للفريق بكون مجموعة من اللاعبين رفضوا الالتحاق بفندق الإقامة قبل المباراة، ورفضوا أيضا خوضها، ومنهم عناصر قررت السفر بدون أخذ أي إذن من النادي، وهو الذي جعله يعتمد على تشكيل محدود في المواجهة ضد «الماط».

وطالب بنعسكر إدارة الوداد بأن تنزل عقوبات وتفرض غرامات مالية على اللاعبين المعنيين، بداعي عدم احترام العقود المبرمة بينهم وبين النادي، مشيرا إلى أن هناك عناصر انتهت عقودها الرسمية مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي المنقضي، إلا أنها قررت المغادرة قبل الانتهاء الرسمي للموسم، وهو ما يجبر النادي على معاقبتها من خلال الاقتطاعات المالية.

من جهة أخرى، غادر بنعسكر فريق الوداد الرياضي بصفة رسمية، بعد انتهاء عقده مع النادي، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور داخل الفريق الأحمر، بعد الجمع العام المقبل المقرر في 3 يوليوز المقبل.

ومنحت إدارة الوداد عطلة للاعبي الفريق لمدة 20 يوما، قبل العودة لاستئناف تداريبهم استعدادا للموسم الرياضي المقبل، إذ فضلت إدارة النادي منح اللاعبين عطلة صيفية طويلة، قبل العودة إلى التداريب، وأيضا ليتسنى لها ترتيب البيت الودادي من خلال عقد الجمع العام الانتخابي، واختيار رئيس جديد الذي سيقود القلعة الحمراء خلال الموسم الرياضي المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى