شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرثقافة وفن

بكلمات مؤثرة.. مشاهير ينعون محمد عاطفي‎‎

نعى عدد كبير من الفنانين المغاربة، الفنان محمد عاطفي، الذي غادر إلى دار البقاء بعد صراع طويل مع مرض عضال.

مقالات ذات صلة

وعبر الفنان المغربي رشيد الوالي عن حزنه لرحيل هرم من أهرام الساحة الفنية قائلا: “توفي المخرج والأب الروحي لي شخصيا محمد عاطفي، بعد دخوله المستشفى بدقائق.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأبدى الوالي صدمته لرحيل والده الروحي معلقا: ” معذرة لن أتكلم أكثر فصدمتي كبيرة.. وسوف أعود للحديث عنه لاحقا.. عزائي لعائلته الصغيرة والكبيرة، ويكفي أن أقول إنه رجل مبدع ومخرج مسلسل سرب الحمام”.

بدورها نعت الممثلة المغربية أمال التمار الفنان محمد عاطفي قائلة: “رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان”.

من جهته علق الممثل عبد الكبير الركاكنة على رحيل الفنان المغربي، عن طريق نشر صورة تجمعه بالراحل أرفقها بتعليق جاء فيه: “بعد صراع طويل مع المرض غادرنا الى دار البقاء الإنسان والفنان والمخرج الكبير رائد من رواد الدراما التلفزيونية الاستاذ محمد عاطفي وصاحب الفضل على مجموعة من نجوم الدراما المغربية”.

وأضاف: “لله ما أعطى ولله ما أخذ الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة. صادق العزاء والمواساة لأسرته الصغيرة والكبيرة ولجميع أصدقائه ومحبيه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قامت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان بنعي الراحل من خلال تدوينة جاء فيها: “علمنا ببالغ الحزن والأسى، نبأ وفاة المشمول بعفو الله المرحوم الفنان المغربي المخرج والممثل القدير محمد عاطفي، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان إلى أسرة فقيد بأحر التعازي راجين من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الكبيرة والصغيرة وذريته الصبر والسلوان”.

سارة بوحافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى