شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

بعد توقف طويل.. منافسات البطولة تعود إلى الواجهة

تعود عجلة البطولة الاحترافية الأولى إلى الدوران، ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل، بإجراء أولى مباريات الجولة التاسعة، بعد نحو 40 يوم من التوقف، بسبب إجراء منافسات كأس العالم.

وبرمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية الجولة التاسعة بين يومي الثلاثاء والخميس المقبلين، وفي أبرز المواجهات، يستضيف الرجاء الرياضي فريق المغرب الفاسي يوم الثلاثاء المقبل في السادسة والربع مساء، ويواجه نهضة بركان فريق اتحاد طنجة مساء نفس اليوم.

وتجرى ثلاث مواجهات الأربعاء المقبل، أبرزها تلك التي ستجمع بين المغرب التطواني وحسنية أكادير في الرابعة عصرا. أما قمة هذه الدورة، فتجمع بين متصدري الترتيب، الجيش الملكي والوداد بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الخميس المقبل في الرابعة عصرا.

وبُرمجت مباريات الجولة العاشرة منتصف الأسبوع الموالي، بين يومي الثلاثاء والخميس (3 و5 يناير)، وفي أبرز المباريات، يحل الرجاء ضيفا على فريق أولمبيك خريبكة يوم الثلاثاء في الثامنة والنصف مساء، وفي مباراة محلية يواجه الفتح الرباطي نادي اتحاد تواركة، مفاجأة هذا الموسم وصاحب المركز الثالث، مساء الأربعاء 4 يناير.

وفي مباريات الخميس، يحل الجيش الملكي ضيفا على الشباب الرياضي السالمي في السادسة والربع، ويستقبل الوداد فريق شباب المحمدية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، نفس اليوم في الثامنة والنصف مساء.

ر.ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى