شوف تشوف

الرئيسيةثقافة وفن

بعد تعادله أمام كرواتيا.. نجوم مغاربة يقدمون هدية لـ”أسود الأطلس”

اختار مجموعة من النجوم المغاربة تقديم هدية خاصة للمنتخب المغربي، وذلك من خلال إصدار أغان تشجيعية تتغنى بهم وتحفزهم، قبل مواجهة المنتخب البلجيكي يوم الأحد المقبل.

ومن بين النجوم المغاربة الذين أصدروا أغان تشجيعية للأسود، نجد الفنان محمد عدلي، الذي اختار دعم الفريق الوطني عن طريق طرح أغنية تحمل عنوان “Morocco i love you”، التي تعكس سعادة المغاربة بهذا الحدث العالمي.

وقدم الفنان ناصر ميكري، أغنية بعنوان “مغربي” كهدية تشجيعية وتحفيزية لـ”أسود الأطلس” في المونديال، الذي أبلى البلاء الحسن يوم الأربعاء في مباراته ضد كرواتيا.

من جهتها أصدرت الفنانة الشعبية ستاتية فيديو كليب تحت عنوان “مملكة الأسود”، تدعو من خلاله إلى تشجيع المنتخب المغربي كيفما كانت النتيجة.

بدورها اختارت الفنانة المغربية زينب أسامة، أن تهدي فريق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أغنية خاصة بعنوان “يلا بينا”، وذلك من أجل دعم وتشجيع الفريق خلال منافسات كأس العالم.

وشارك الفنان المغربي حاتم عمور في أغنية تحفيزية، تحمل رسالة ترحيب عربية بضيوف العالم القادمين إلى قطر، تحت عنوان “أرض المونديال”، أبدع من خلالها عمور إلى جانب كل من القطري عيسى الكبيسي، والسعوديين عبد العزيز العليوي، وداليا مبارك، والتونسي نوردو.

يشار إلى أنه مع اقتراب أي تظاهرة رياضية عالمية، يدأب ثلة من الفنانين المغاربة على دعم المنتخب المغربي، بمجموعة من الأعمال الفنية.

سارة بوحافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى