شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

«برلمان الوداد» يثور في وجه أيت منا

«الفيفا» يثير الاستغراب بعد اختياره أوناجم ضمن نجوم «الموندياليتو» المقبل

سفيان أندجار

انتقد منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم  هشام أيت منا، الرئيس الحالي للنادي، بسب غياب التواصل وعدم الوفاء بالوعد الذي قطعه لـ«برلمان الوداد» خلال الجمع العام الأخير.

ووجه عدد من منخرطي الوداد الانتقاد إلى أيت منا بعدما وعد بعقد سلسلة من الاجتماعات معهم من أجل وضعهم في آخر مستجدات الفريق وأن يكون لهم دور مهم في رسم خارطة النادي وتحسين العلاقة التي تجمع المكتب المسير بمؤسسة المنخرط.

وخلال الاجتماع، الذي شهد مناقشة هيكلة مؤسسة المنخرط وفترة ما بعد الجموع العامة، طالب مجموعة من المنخرطين بضرورة مراسلة أيت منا  وإلزامه بعقد اجتماع مع المنخرطين كل ثلاثة أشهر لإطلاعهم على مستجدات النادي والاستماع إلى مقترحاتهم بخصوص مجموعة من قضايا النادي وأيضا تنزيل الاتفاقات التي تمت خلال الجمع العام الأخير، والتي وعد بها رئيس النادي.

وتم الاتفاق على تكوين لجنة قانونية لمباشرة كل ما هو قانوني متعلق بمؤسسة المنخرط وأيضا لجنة التنظيم واللوجستيك، ولجنة التواصل والإعلام، مع القيام بلجنة مواكبة جميع الفروع وعدم الاقتصار فقط على كرة القدم.

من جهة أخرى سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم، «فيفا»، عبر موقعه الرسمي، الضوء على نجوم منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستجرى الصيف المقبل بمشاركة 32 فريقا من بينها الوداد الرياضي.

وحرص الموقع الرسمي لـ«الفيفا» على إبراز أهم نجوم كل الفرق المشاركة في البطولة الموسعة والمنتظرة، مشيرًا إلى أن هذا الحدث سيجمع أفضل المواهب، مثل الثلاثي كيليان مبابي الوافد الجديد على ريال مدريد الإسباني، وإيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزب وهاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني، الذين سيكونون من النجوم البارزين.

وسقط «الفيفا» في خطأ اختيار محمد أوناجم، اللاعب السابق للوداد، ضمن  تشكيلة النجوم  واعتماده رغم أن الأخير غادر النادي الأحمر بصفة رسمية ولم يعد لاعبا في صفوفه، وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.

وكتب موقع «الفيفا»، في مقاله المعنون بـ «30 ناديا و30 نجما مشاركون في «الموندياليتو»»، أن محمد أوناجم «هذا المهاجم النشيط والمراوغ، الذي يلعب أساسًا في الجهة اليمنى، أصبح مفضلًا لدى الجماهير منذ انتقاله إلى الدار البيضاء في عام 2022».

وغادر أوناجم الوداد بعدما رفض الأخير تجديد عقده وفضل التعاقد مع لاعبين يشغلون المركز ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى