شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بركان يحسم «ديربي» الشرق لصالحه ونغيز يبرر الهزيمة

حسم فريق نهضة بركان لكرة القدم «ديربي» الشرق لصالحه، بعد أن تغلب على ضيفه مولودية وجدة بهدف نظيف حمل توقيع المدافع حمزة الركراكي (د 75) في المباراة، التي جمعت الفريقين معا مساء أول أمس الخميس بالملعب البلدي ببركان، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية.
وعجز الفريق الوجدي عن تجاوز حالة الاستعصاء، التي يعاني منها على مستوى النتائج خاصة وأنه اصطدم بفريق نهضة بركان العنيد في مواجهة لم تكن سهلة، إذ لم تسجل المباراة الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل من الجانبين، رغم تحركات الهجوم البركاني خاصة إبراهيم البحراوي.
ويمر الفريق الوجدي من فترة صعبة، حيث غابت عنه فرحة الفوز منذ الجولة الخامسة عندما عاد بفوز ثمين من قلب أكادير ومنذ ذلك الحين تعرض الفريق لثلاث هزائم وحقق تعادلا وحيدا، ما تسبب في تراجعه إلى المركز 11 بمجموع 9 نقاط مقابل 15 نقطة للفريق البركاني الذي ارتقى إلى الصف الخامس.
ومن جهته، برر الجزائري نبيل نغيز الهزيمة الرابعة منذ انطلاق الموسم بكون مباراة «الديربي» تلعب على جزئيات بسطية موضحا أن الفريق لعب بشكل جيد خلال الجولة الأولى وأن أصحاب الأرض استغلوا فرصة وحيدة لتحقيق الفوز، وقال: «اشتغلنا على كل نقاط القوة والضعف لدى الفريق الخصم، وحاولنا إغلاق الأطراف، التي يحسن بركان التعامل معها، والمرور منها إلى منطقة العمليات».
وأبرز الجزائري نغيز أن الفريق خاض المباراة بالإمكانيات البشرية المتوفر عليها، في ظل الخصاص الذي يعاني منه الفريق على مستوى خط الهجوم وقال: «لم تكن لدينا خيارات متنوعة لتعزيز خط الهجوم، وأعتقد أننا تعرضنا لخسارة مرة وبهذا الشكل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى