شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يخصص 3 ملايير سنتيم لـ«الميركاتو الصيفي»

الفريق يقرر الاستغناء عن نصف اللاعبين ويجدد لركائز النادي بـ300 مليون في السنة

سفيان أندجار

يخصص الوداد الرياضي لكرة القدم ما يقارب 3 ملايير سنتيم، وذلك خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، من أجل تجديد عقود عدد من لاعبيه وأيضا جلب عناصر أخرى، وذلك لضخ دماء جديدة في الفريق، بسبب الأحداث الكروية المقبل على خوضها الموسم القادم، والمتمثلة في كأس السوبر الإفريقي، وكأس سلمان للأندية البطلة، وعصبة الأبطال الإفريقية، والبطولة الوطنية، وكأس العرش.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن الفريق مطالب بتسديد ما يقارب ملياري سنتيم لفائدة أربعة لاعبين ستنتهي عقودهم مع النادي، في 30 يونيو الجاري، ويتعلق الأمر بكل من يحيى عطية الله، أيمن الحسوني، يحيى جبران وأيوب العملود.

وأضاف المصدر ذاته أن الوداد وصل إلى اتفاق مع العملود ويحيى عطية الله بتجديد عقديهما مع الفريق لمدة سنتين، سيتقاضى خلالها كل لاعب مبلغ 300 مليون سنتيم في الموسم الواحد، بعدما كان يحصل كل واحد منهما على مبلغ 280 مليون سنتيم.

كما سيحصل كل من الحسوني وجبران على مبلغ 300 مليون سنتيم لكل واحد منهما، وذلك من أجل تمديد عقديهما مع النادي الأحمر لمدة سنة فقط.

وزاد المصدر نفسه أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، نجح في تمديد عقود رباعي الفريق، لكن الأمر لا يمنع في أنه يمكن أن يتم الاستغناء عن بعض هؤلاء اللاعبين، في حال توصل النادي بعرض مالي مغري يصب في مصلحة الفريق واللاعب.

وأضاف المصدر ذاته أن الوداد يفاوض أيضا كلا من رضا الجعدي وسيف الدين بوهرة، من أجل الاستمرار مع النادي، خصوصا اللاعب بوهرة المعار من طرف فريق شباب المحمدية، في حين أن الجعدي لم يحسم بعد في أمر بقائه في القلعة الحمراء أو المغادرة، سيما أنه يصر على حصوله على مستحقاته المالية كاملة قبل مناقشة مسألة التمديد.

من جهة أخرى، أكد المصدر نفسه أن الوداد يخوض مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين المنتمين للبطولة الوطنية وأيضا لاعبين أجانب، في أفق انتقاء أفضل العناصر، من أجل تعزيز صفوف الفريق في «الميركاتو» الصيفي.

وتابع المصدر أن الإدارة التقنية للوداد قررت عدم تجديد عقود عدد من اللاعبين، ومن بينهم حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي، جلال الداودي، مؤيد اللافي وبديع أووك. في حين يدرس الفريق أيضا بيع لاعبه الحسين بنعيادة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الدولي الجزائري، وأيضا لتوصله بعرض من أحد الأندية الجزائرية الراغبة في التعاقد معه.

ووصل الوداد إلى اتفاق مع المهدي بنعبيد، حارس مرمى الفتح الرياضي، والذي يتوقع أن ينضم إلى الفريق الأحمر مباشرة بعد نهاية الدوري الوطني.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى