شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الوداد يحقق الأهم أمام مولودية وجدة والرجاء ينهار أمام الفتح

تغلب الوداد الرياضي بهدف دون رد على ضيفه مولودية وجدة، في المباراة التي جرت قبل قليل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 22 لمنافسات البطولة الاحترافية.

وسجل عبد الله حيمود هدف المباراة الوحيد من ضربة رأسية في الدقيقة 33، ليمنح فوزا ثمينا للوداد، رفع به رصيده إلى 46 نقطة، متأخرا بنقطة واحدة عن المتصدر، الجيش الملكي، الذي يحل ضيفا على حسنية أكادير، مساء غد الأحد.

وفي مباراة أخرى جرت مساء اليوم، تلقى الرجاء الرياضي هزيمة ثقيلة أمام مضيفه الفتح الرباطي، الذي حسم الأمور مبكرا بتسجيل ثلاثية خلال الشوط الأول.

وسجل الفتح 3 أهداف في ظرف ربع ساعة، بين الدقيقتين 24 و39، وأضاع في الشوط الثاني فرصة تعميق الفارق أكثر، في حين بدا الرجاء مستسلما، وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 34 نقطة، متأخرا بنقطتين عن أولمبيك آسفي الذي انقض على الرتبة الرابعة.

رضى زروق 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الملاحظ أن مولودية وجدة إنهزمت بعد مرور 40 يوم بدون هزيمة ولو في مبارة واحدة. تعادلت مع شباب المحمدية في 21 فبراير 2023 وانتصرت بعد ذلك اليوم في 3 مباراة متتالية ضد فرق أكادير والرباط والسوالم.
    انهزم فريق الجهة الشرقية بإصابة واحدة لصفر أمام فريق له إمكانيات كبيرة وخصوصا الدعم المالي من طرف صاحب شركة Ozone تطرقت جريدة “الأخبار” لنهاية الأسبوع الماضي (يوم الجمعة 7 أبريل 2023 في عددها 3143) لإختلالات في تدبير الصفقات العمومية تحت عنوان: الداخلية توقف البرلماني كريمن وتحيل ملف عزله على المحكمة الإدارية. لجنة تفتيش رصدت اختلالات خطيرة في صفقة “أزون” وتضارب المصالح مع صاحبها البدراوي.
    أتساءل: لماذا لا يبادر رئيس فريق مولودية وجدة محمد هوار بعقد إجتماع طارئ مع باقي الأعضاء بحضور محام يعلن فيه رغبته في تدارس مع الجامعة الملكية لكرة القدم تأثير المال على عقول اللاعبين، مال sponsors المبلل بالمال العام يحفزهم لدخول الملاعب بمعنويات عالية قد تفوق إستعمال المنشطات المحضورة !
    أتمنى أن يخضع هذا التعليق للغربلة من طرف السيد حسن البصري الذي يمتعنا بين الفينة والأخرى بمقال متميز على الصفحة الاولى يقدمه للقراء بنكهة رياضية أنيقة !
    ملاحظة واحدة لختم هذا التعليق: لو كان اللاعب السنغالي بول فالير باسين حاضر في المقابلة لما استطاع الوداد الرياضي الخروج من المبارة ب 3 نقاط.
    هل سينشر هذا التعليق ؟
    الله أعلم بالغيب، سأرى بعد مرور بعض الوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى