شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يحدد سقف بيع نجومه في 4 مليارات سنتيم

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

رفض المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم، عددا من العروض المقدمة على طاولته من طرف أندية ترغب في التعاقد مع نجوم الفريق، خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مسؤول أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، رفض عددا من العروض المقدمة، وذلك بسبب هزالة قيمتها المالية، حسب المصدر ذاته، إذ يرفض الناصري التفريط في لاعبيه، مقابل عروض مالية ضئيلة.

وتابع المصدر نفسه أن نادي روما الإيطالي قدم عرضا بقيمة مليار سنتيم للتعاقد مع المدافع الشاب أشرف داري، إلا أن الفريق الأحمر رفض العرض جملة وتفصيلا، وطالب بما لا يقل عن 4 مليارات سنتيم، بداعي أن داري يعد من خيرة المدافعين على الصعيد الإفريقي، وذلك وفقا للإحصائيات التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ورفض الوداد أيضا عروضا بالقيمة نفسها لكل من يحيى عطية الله، أيمن الحسوني، يحيى جبران، وأحمد رضا التكناوتي، إذ إن الناصري يرفض بيع أبرز لاعبيه بما لا يقل عن 4 مليارات سنتيم.

من جهة أخرى، يدرس فريق الوداد الرياضي نقل تحضيراته، الأسبوع المقبل، خارج الدار البيضاء، استعدادا لمباراة «الديربي»، أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وينتظر أن يخوض الوداد معسكرا تدريبيا مغلقا، قبل أربعة أيام من موعد «الديربي»، للدخول في مرحلة التركيز والابتعاد عن كل الضغوط، استعدادا للمواجهة المرتقبة، إذ ينتظر الطاقم التقني للفريق معرفة مكان إجراء مباراة «الديربي»، بين الوداد والرجاء، من أجل الحسم في مكان المعسكر الإعدادي، رغم أن مصادر متطابقة أكدت أن الركراكي يفضل خوض المعسكر في مدينة مراكش.

وينتظر أن يعود الركراكي للإشراف على تداريب الوداد، بعدما غاب طيلة الأسبوع الجاري عن الفريق، وتم إسناد الأمر لعمر نجحي، المدرب المساعد، بسبب غياب الركراكي الذي شارك في الاختبار النهائي لنيل رخصة التدريب «كاف برو»، والمنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 10 يونيو الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، يخوض الوداد، غدا الجمعة، مباراة ودية بالدار البيضاء ضد فريق أولمبيك آسفي، استعدادا لمواجهة «الديربي» أمام الرجاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى