شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يبحث عن تحطيم أرقام قياسية في عصبة الأبطال

يسعى للانتصار الخامس خارج الميدان والتأهل الثامن على التوالي و«الكاف» يغرم النادي 10 ملايين

سفيان أندجار:

يبحث فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عن تحقيق مجموعة من الأرقام القياسية في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك خلال مباراتي الذهاب والإياب، برسم الدور 32 أمام فريق ريفرز يونايتد النيجيري.

وسيكون الوداد الرياضي أمام تحقيق رقم مميز، في حال فاز في نزال يوم غد ضد ريفرز، إذ سيكون الانتصار الخامس للفريق على التوالي خارج ملعبه، بعدما فاز خلال النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ضد كل من الزمالك المصري بالقاهرة، وتلاه انتصار ضد ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي، وأيضا فوز ضد شباب بلوزداد الجزائري في دور ربع النهائي، وانتصار في نصف النهائي على فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي بأنغولا، في حين حقق اللقب في النهائي على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على حساب فريق الأهلي المصري.

وسيكون الوداد أمام تحقيق الفوز الخامس له على التوالي، في حال انتصر على ريفرز النيجيري، وهو رقم قياسي للأندية الإفريقية. كما أن الفريق الأحمر في حال تأهله إلى دور مجموعات عصبة الأبطال، سيكون أكثر ناد مغربي يحقق سلسلة التأهل إلى دور المجموعات بشكل متتال، ولم يسبق لأي فريق وطني أن حقق ثماني مرات التأهل إلى دور المجموعات بشكل متتال.

وعلاقة بمباراة يوم غد الأحد، سيختبر عدد من اللاعبين الأجواء الإفريقية رفقة الوداد، ومن بينهم المدافع الكونغولي أرسين زولا، والمهاجم السينغالي بولي جونيور سامبو، وإسماعيل المترجي، واللاعب سيف الدين بوهرة، والجزائري الحسين بن عيادة، ومجموعة من العناصر التي تعاقد معها النادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

من جهة أخرى، فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فريق الوداد الرياضي بفرض عقوبة عليه تقدر بمبلغ 10 آلاف دولار، أي ما يقارب 10 ملايين سنتيم، بداعي اقتحام بعض العناصر لأرضية الملعب، وأيضا تأخر لاعبي النادي الأحمر في الدخول إلى أرضية الملعب، بين شوطي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الأهلي المصري.

وعلى صعيد آخر، يعود الوداد إلى المغرب مباشرة بعد نهاية مباراة غد الأحد، على أن يستفيد الفريق من يوم راحة، ليستأنف تداريبه استعدادا لنزال الإياب ضد الفريق النيجيري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى