شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يخصص منحة استثنائية لبلوغ نهائي عصبة الأبطال

رفع سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، من المنحة المخصصة للاعبي الفريق، من أجل حثهم على تحقيق التأهل إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف مصدر مقرب من الناصري، أن الأخير قرر منح كل لاعب في الفريق الأحمر مبلغ 8 ملايين سنتيم، في حال بلوغ المباراة النهائية وتحقيق الصعود على حساب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، في دور نصف النهائي.

واجتمع الناصري بلاعبي الوداد وأفراد الطاقم التقني، وأكد لهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة بعد غد السبت، ضد بيترو أتلتيكو والتي ستجرى في العاصمة الأنغولية لواندا، كما أكد للاعبين على أن قيمة المنحة سترتفع، في حال تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس الوداد دعا إلى إعداد جميع الأمور اللوجستيكية المتعلقة بسفر الفريق إلى لواندا، والذي تم أمس الأربعاء، بعدما قرر النادي البيضاوي اصطحاب معه جميع الأغراض، بما فيها المواد الغذائية والطبية.

وزاد المصدر نفسه أن الناصري كان له اجتماع خاص مع وليد الركراكي، مدرب الوداد، والذي وعده بأن المكتب المسير يدعمه خلال الموسم الجاري بشكل كبير، وأنه يتوفر على جميع الصلاحيات سيما بالفريق الأول، مؤكدا له على أن بعض الصعوبات التي شهدها الفريق الأحمر في الفترة الماضية، خصوصا تلك المتعلقة بمستحقات اللاعبين قد تم حلها، وأنه سيخصص دعما ماليا مهما من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، من أبرزها الفوز بعصبة الأبطال الإفريقية، والتتويج بلقب البطولة الوطنية للمرة الثانية على التوالي.

وتعذر على الناصري السفر مع بعثة فريق الوداد الرياضي إلى أنغولا، بسبب التزاماته المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى