شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري لا يفكر في الرحيل عن الوداد خلال الجمع العام

سفيان أندجار

كشف مصدر مقرب من سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير لا يفكر في الرحيل عن الفريق وتنحيه عن منصبه، خلال الجمع العام المقبل، المنتظر أن يعقده النادي الأحمر، نهاية الشهر الجاري.

وأكدت مصادر متطابقة أن ما يشاع حول تنحي الناصري من منصبه، وتفويضه لشخص آخر بتسيير الوداد بسبب التزاماته المهنية، لا أساس له من الصحة، وأن الناصري أخبر مقربيه على أنه سيستمر في رئاسة الفريق، ولا يمكن أن يرحل عنه وسط الموسم الكروي، خصوصا أن النادي الأحمر مقبل على منافسات خارجية ومحلية.

وتابع المصدر ذاته أن الناصري قال لمقربيه إن التزاماته المهنية لن تؤثر على تسييره للوداد، وإنه سينجح في تدبير العامل الزمني بشكل جيد، وخير دليل على ذلك أن الفريق لم يتأثر بأي شيء خلال الأيام الماضية، وقد برمج للنادي معسكرا بمدينة مراكش وسدد رواتب اللاعبين. كما أنه منهمك في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين، من أجل ضم بعضهم إلى القلعة الحمراء خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل.

من جهة أخرى، تستمر لعنة الإصابات في مطاردة لاعبي الوداد، حيث أجرى أيوب العملود عملية جراحية بالمغرب كللت بالنجاح، إذ ينتظر أن يستعيد اللاعب عافيته بعد شهرين فقط، بعدما كانت التوقعات تؤكد أنه لن يكون جاهزا إلا بعد ثلاثة أشهر.

وتعرض الدولي الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا للإصابة مجددا، بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية للساق اليسرى، ما جعله يغيب عن مباراة الفريق الأحمر ضد الدفاع الحسني الجديدي، والتي أجريت،  أمس الجمعة. وهو الأمر ذاته بالنسبة إلى اللاعب محمد فرحان، الذي لم يسترد عافيته بعد.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، رفض الطاقم الطبي للوداد السماح لزهير المترجي بالعودة إلى خوض المباريات، إذ طلب من وليد الركراكي، مدرب الفريق، تأجيل الاعتماد على اللاعب في المباريات إلى غاية شهر يناير المقبل، وذلك من أجل التأكد من تعافيه وعدم تكرار ما حصل له في المباراة ضد نهضة بركان، عندما عاودته الإصابة مباشرة بعد دخوله إلى الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى