شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري في قفص الاتهام بسبب «الميركاتو»

سفيان أندجار

تعرض سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، لانتقادات شديدة من طرف أنصار الفريق، وذلك بعدما عجز النادي الأحمر عن إبرام أي تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفشله في رفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم والقاضية بمنعه من التعاقد، بسبب عدم تنفيذه لمجموعة من الأحكام الصادرة عن غرفة النزاعات التابعة لـ«الفيفا».

وحمل أنصار الوداد مسؤولية الوضع الراهن للفريق لرئيسه الناصري، مؤكدين أنه كان على الأخير أن يسدد مستحقات اللاعبين والأطر السابقة من خلال تدبير معقلن، وإيجاد صيغة بالتراضي، وعدم التعنت في وجه هؤلاء اللاعبين والذين قرروا اللجوء إلى الاتحاد الدولي، ما ترتب عنه إصدار أحكام في حق النادي الأحمر تناهز قيمتها المليار و500 مليون سنتيم، ووجود أيضا قضايا أخرى من شأنها أن ترفع من قيمة الديون، خلال المرحلة المقبلة.

وتساءل أنصار الوداد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب تضييع الفريق لصفقتي ضم كل من محمد مورابيط وعبد المنعم بوطويل، واللتين خسرهما النادي الأحمر، أول أمس الاثنين، لصالح فريق الرجاء الرياضي، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لأنصار الوداد الذين لم يستسيغوا الأمر.

وطالب أنصار القلعة الحمراء بضرورة تقديم إدارة الوداد الرياضي تفسيرات للجمهور حول الأسباب وراء عدم إبرام تعاقدات، مشيرين إلى أن الفريق مقبل على استئناف مباريات البطولة الوطنية، نهاية الأسبوع الجاري، وأيضا على منافسة دور المجموعات من  عصبة الإبطال الإفريقية، وأن الأمر سيستلزم لاعبين جدد لضخ دماء في النادي، إلا أن عدم إبرام أي تعاقد في موسم الانتقالات الشتوية، من شأنه أن يحد من اختيارات المدرب وليد الركراكي، خصوصا أن الفريق الأحمر فقد مجموعة من عناصره، والتي رحلت خلال الفترة الماضية.

ويسود كثير من التخوف حول مستقبل الوداد، خلال المرحلة المقبلة، سيما في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي يمني فيها الفريق النفس ببلوغ أدوارها الأخيرة، على غرار السنوات المنصرمة.

من جهة أخرى، يسارع الناصري إلى البحث عن موارد مالية من خلال مراسلة مجموعة من المحتضنين، من أجل الإسراع في صرف المستحقات العالقة في ذمتهم، بالإضافة إلى مراسلة جامعة كرة القدم الوطنية، لتسريع صرف المنح، والأمر ذاته بالنسبة إلى المجالس المنتخبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى