شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الميركاتو» يشعل الصراع بين الوداد والرجاء

النادي الأخضر يتربص بتيغزوي والأحمر بأحداد والفريقان يراقبان بوشار والهدهودي

سفيان أندجار
يتصارع فريقا الوداد والرجاء الرياضيان لكرة القدم على مجموعة من اللاعبين، في أفق التعاقد معهم خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.
وكشفت مصادر متطابقة أن هناك حربا باردة بين جواد الزيات، رئيس الرجاء، وسعيد الناصري، رئيس الوداد، الهدف منها ضم مجموعة من الأسماء، سواء المحلية أو الأجنبية.
وتابعت المصادر ذاتها أن الوداد والرجاء وضعا الأسماء ذاتها في «الميركاتو» المقبل، ومن ضمنها سفيان بوشار، مدافع شباب بلوزداد الجزائري، والذي يرغب الرجاء الرياضي في ضمه لتعويض الرحيل المحتمل لعميد الفريق بدر بانون، في حين يسعى الوداد الرياضي إلى الاعتماد على مدافع ثالث في قلب الدفاع، في حال احتراف الدولي الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، أو إصابة أحد اللاعبين.
وأضافت المصادر نفسها أن الوداد فاوض مروان الهدهودي، مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يدخل الرجاء في الصفقة ويحسمها بنسبة كبيرة، بعدما وقع مع اللاعب عقدا مبدئيا.
من جهة أخرى، دخل فريق الرجاء الرياضي في مفاوضات سرية من أجل التعاقد مع أمين تيغزوي، لاعب فريق الوداد الرياضي، والذي سينتهي عقده مع القلعة الحمراء متم الشهر الجاري.
وتواصل مجموعة من مسؤولي القلعة الخضراء مع اللاعب تيغزوي، في أفق إقناعه بحمل قميص فريق الرجاء في المرحلة المقبلة.
ويسعى الوداد إلى الظفر بخدمات حميد أحداد، مهاجم الرجاء الحالي، حيث دخل الفريق الأحمر في مفاوضات مع نادي الزمالك، الذي يمتلك عقد اللاعب، وعرض الوداد مبلغ 400 مليون سنتيم على إدارة الفريق المصري، لكن الأخيرة مترددة وتطالب بقيمة لا تقل عن 800 ألف دولار لتسريح أحداد.
ومن المتوقع أن يحتدم الصراع بين قطبي كرة القدم الوطنية خلال المرحلة المقبلة، سيما مع اقتراب «الميركاتو» الصيفي، إذ يضعان مجموعة من الأسماء داخل البطولة الوطنية لضمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى