شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

المولودية يقترب من التعاقد مع نغيز وعبد الصمد ويفاوض 3 لاعبين أجانب

لمح المدرب الجزائري نبيل نغيز إلى إمكانية التحاقه بالمولودية الوجدية لكرة القدم، للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وأكد نغيز، المدرب الحالي لمولودية الجزائر، على أنه يفكر في مغادرة الفريق، حيث قال في هذا الصدد: «بالنسبة إلى مستقبلي، الناس تتحدث وتتكلم، نحن محترفون. مستقبلي سأتحدث عنه وجها لوجه مع رئيس الفريق، وسيكون هناك طرح يفيد الطرفين، ولن يكون هناك مشكل غادرت وعدت إلى المولودية بفرح وسرور».
وتابع المدرب الجزائري حديثه: «حتى لو غادرت مرة أخرى، سيكون ضميري مرتاحا، لأني لم أترك المولودية في ظروف صعبة».
وعلاقة بـ«سندباد الشرق»، فمن المنتظر أن يحل المدرب نغيز بمدينة وجدة من أجل الاتفاق بشكل نهائي مع نادي مولودية وجدة، للإشراف عليه، خلفا للفرنسي بيرنارد كازوني الذي تعاقد مع فريق اتحاد طنجة.
ومن المصادفات أن نغيز سبق له أن درب الفريق الطنجي، إذ كشفت مجموعة من المصادر أن المدرب الجزائري طالب الفريق الوجدي بتعيين رفيق عبد الصمد مدربا مساعدا له، وذلك بسبب إعجابه بالأخير عندما كان يشرف على «فارس البوغاز».
من جهة أخرى، باشر مولودية وجدة مفاوضاته من أجل إبرام مجموعة من التعاقدات خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، وذلك بعد رحيل مجموعة من الأسماء عن النادي.
ووضع مسؤولو الفريق الوجدي عددا من اللاعبين من أجل التعاقد معهم، من بينهم موكوكو، متوسط ميدان منتخب الكونغو الديمقراطية، والزامبي رالي بواليا، لاعب فريق سيمبا التنزاني، في حين أن المفاوضات جارية مع اللاعب الإيفواري لامين دياكيتي لتجديد عقده رفقة المولودية، لمدة موسمين، وأن الطرفين وصلا إلى مراحل متقدمة في المفاوضات.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى