شوف تشوف

الرئيسيةمجتمع

المغاربة يتطلعون إلى انتصار “أسود الأطلس” على “الديك” الفرنسي

تتجه أنظار المغاربة، اليوم الأربعاء، إلى المباراة التي سيخوضها المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي، برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتعيش الجماهير المغربية والعربية حالة من التأهب والترقب الشديد وسط مجموعة من التكهنات حول نتيجة المواجهة التي ستجمع “أسود الأطلس” بـ”الديك” الفرنسي.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار، ودخول “أسود الأطلس” إلى التاريخ من أبوابه الواسعة، مشيرين إلى أن المغرب لا يفصله عن كأس العالم سوى خطوات قليلة.

وأشاد المغاربة بأداء المنتخب الوطني في جميع مباريات المونديال، معبرين عن ثقتهم في “أبناء الركراكي” من أجل تحقيق نتيجة مرضية للشعب المغربي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، يواجه اليوم، المنتخب الفرنسي في ملعب “البيت” على الساعة الثامنة مساء برسم نصف نهائي كأس العالم.

والجدير بالذكر أنه دخل مرمى “أسود الأطلس” هدف واحد فقط سجله المدافع نايف أكرد في المباراة ضد كندا في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات بالخطأ في مرمى ياسين بونو صانع التأهل التاريخي إلى ربع النهائي، بتصديه لركلتين ترجيحيتين ضد إسبانيا.

ويعود المغرب إلى ملعب “البيت” الذي استهل منه مشواره الرائع في المونديال القطري عندما أرغم كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الأخيرة، على التعادل السلبي، وكله أمل في استعادة لاعبيه المصابين القائد رومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي.

سارة بوحافة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى