شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«المطبات الهوائية» تباغت طائرة الوداد

إعداد: سفيان أندجار

وجدت الطائرة الخاصة التي كانت تقل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى أنغولا، صعوبات ومطبات هوائية ما أجبرها على تغيير خط السير، من أجل تفادي سوء الأحوال الجوية، والذي من شأنه أن يضع بعثة النادي الأحمر في خطر.

وسافرت، أول أمس الأربعاء، بعثة فريق الوداد في وقت متأخر في اتجاه أنغولا، من أجل خوض ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي، وهي المباراة التي ستجرى، غدا السبت، على أرضية ملعب «11 نونبر» بالعاصمة لواندا، على الساعة الواحدة زوالا بالتوقيت المغربي.

وكشفت مصادر داخل بعثة الوداد أن خط سير طائرة الفريق كان يقتضي التوقف في الكاميرون، للتزود بالبنزين، قبل شد الرحال مرة أخرى إلى أنغولا، غير أن سوء الأحوال الجوية ووجود مطبات هوائية قوية، جعلا ربان طائرة النادي الأحمر يغير الوجهة إلى الغابون، وتحديدا العاصمة ليبروفيل، من أجل التزود بالبنزين قبل السفر إلى أنغولا.

وتابعت المصادر ذاتها أن الاتصالات جارية مع المسؤولين الأنغوليين من أجل تسهيل دخول الطائرة الخاصة للوداد إلى التراب الأنغولي، وينتظر مسؤولو الفريق التوصل بالموافقة، وأنه في حال تعذر عليهم الأمر، فإن النادي الأحمر سيكون ملزما بركوب طائرة عادية من أجل نقل بعثته من ليبروفيل إلى لواندا.

من جهة أخرى، ينتظر أن يكون فريق الوداد خاض  حصة تدريبية، أمس الخميس، من أجل إزالة العياء، على أن يجري، اليوم الجمعة، حصة أخيرة في ملعب «11 نونبر»، من أجل الاستئناس بأرضيته، قبل خوض مواجهة يوم غد السبت.

وينتظر أن يعود الوداد إلى المغرب، بعد غد الأحد، وذلك للتحضير لمباراة الإياب التي سيجريها  في  14 ماي الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث ينتظر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق بالعاصمة الاقتصادية، على أن يتم الإبقاء على اللاعبين بفندق بقلب البيضاء، لمدة 4 أيام، وذلك بغية التركيز الجيد لهذه المواجهة القوية المرتقبة، خصوصا أن النادي الأحمر عينه هذا الموسم على بلوغ مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والظفر بلقب المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى