شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

المرضي  تنجو من فخ الملاكمة البريطانية وحقد الحكم الجزائري

استهلت  بطلة العالم الملاكمة المغربية،  خديجة المرضي، يوم أمس الأربعاء مسارها في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في اتجاه حلمها نحو الصعود للمنصة التتويج.

 

وفازت البطلة المغربية على خصمتها  الملاكمة بريطانية شانسيل جوردان ريد في الدور ثمن النهائي بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة.

 

وارتبكت الملاكمة المغربية خلال الجولة الأولى بعدما منح الحكام التفوق للبريطانية  بنتيجة 10 مقابل 9 ما جعل المرضي  تسعى إلى التدارك خلال الجولة الثانية والتي تأتى لها ذلك بعدما منحها الحكام 10  نقاط مقابل 9 باستثناء الحكم الجزائري  سيدي علي المختاري والذي أصر على منح الخسارة للبطلة المغربية كما حصل سابقا مع مواطنتها  وداد برطال.

 

وخلال الجولة الثالثة الحاسمة تمكنت المرضي من حسم الفوز بعدما نالت العلامة الكاملة من طرف الحكام باستثناء الحكم الجزائري الذي ظل وفيا لمنح الخسارة للمرضي.

 

وتحلم المرضي في تحقيق الذهب الأولمبي بعدما تعذر عليها الأمر في دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل وخسارتها في دور ثمن النهائي قبل أن تعجز عن المشاركة في الدورة الماضية بطوكيو بسبب حملها ومنع الأطباء لها من المشاركة خوفا على صحتها لتنمي النفس في تحقيق الذهب الأولمبي في دورة الحالية بباريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى