شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

اللجنة التأديبية لتطوان تصفح عن لكحل

التحق أيوب لكحل، مهاجم المغرب التطواني لكرة القدم، بالتداريب الجماعية للفريق، بعد أن مثل أمام اللجنة التأديبية التابعة لـ«الماط»، واستقر رأي مسؤولي الفريق بالصفح عنه، مع تقديم اللاعب اعتذار لجميع مكوناته، وعدم تكرار السلوك الصادر عنه في حق زميله، والذي يتنافى مع القانون الداخلي للنادي وقواعد الروح الرياضية، ما دفع بالطاقم التقني إلى إبعاده عن التجمع الإعدادي وتداريب الفريق التطواني والمباراة الودية ضد أولمبيك خريبكة، إلى غاية البت في المنسوب إليه من طرف لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة لـفريق «الحمامة البيضاء».
وفي المقابل، بادرت إدارة المغرب التطواني، أول أمس السبت، إلى توجيه استدعاء للاعب صلاح الدين الهماني، لمساءلته وفتح تحقيق في موضوع العقوبة، التي تعرض لها من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجنة الجهوية لمكافحة المنشطات، والقاضية بإيقافه لمدة سنتين عن كل الأنشطة الكروية، المحلية والدولية، بسبب تناوله المنشطات، بعدما خضع لتحاليل مخبرية بتاريخ 2 دجنبر 2019، بإحدى جولات البطولة الوطنية، وثبت في ما بعد تناوله مواد منشطة محظورة رياضيا. كما قررت إدارة الفريق فتح تحقيق بالنيابة العامة، إن اقتضى الأمر.
الجدير بالذكر أن الهماني وقع عقدا في دجنبر 2018 مع فريق المغرب التطواني يمتد لعامين ونصف العام، بعد أن توصل إلى فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق شباب قصبة تادلة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى