شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الضباب يربك مباراة برشيد والجيش الملكي

فرض فريق يوسفية برشيد لكرة القدم التعادل الإيجابي على ضيفه الجيش الملكي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وحظي الفريق العسكري بسيطرة مطلقة على مجريات الجولة الأولى، من حيث امتلاك الكرة والفرص السانحة للتسجيل، في مقابل تحفظ الفريق المضيف هجوميا، حيث اكتفى لاعبوه بتحصين منطقتهم الدفاعية من الضغط العسكري، وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي من دون أهداف بين الفريقين.
وبعد ثماني دقائق من بداية الجولة الثانية، تعرض يوسفية برشيد لطرد في صفوفه، بعد إشهار الورقة الحمراء في وجه لاعبه هشام التايك، مما أربك حسابات الفريق، ومنح الامتياز لفريق الجيش الملكي. ومع حلول الدقيقة 63، اضطر الحكم جمال بلبصري إلى توقيف المباراة، بسبب كثافة الضباب وتعذر الرؤية، قبل أن يتم استئنافها بعد حوالي 17 دقيقة من التوقف، إثر مداولات جمعت بينه وبين الطاقم التحكيمي ومندوب المواجهة.
وعمد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك إلى مجموعة من التغييرات على تشكيلة «العساكر»، من أجل استغلال النقص العددي لدى أصحاب الأرض، أعطت أكلها بتقديم البديل زكرياء فاتي تمريرة عرضية انبرى لها البديل الآخر عبد الإله عميمي، برأسية هزت شباك الحارس محمد بوجاد.
وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، حصل الجيش الملكي على ضربة جزاء أهدرها العميد جلال الداودي، قبل أن يرتكب زميله الحارس أيوب لكرد خطأ في تشتيت الكرة، استغله اللاعب كريم الهاشمي الذي أودع الكرة مرمى «الزعيم»، مسجلا بذلك التعادل بين الفريقين. ما حرم الفريق العسكري من رفع رصيده أكثر من النقاط، حيث اكتفى بمجموع 20 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب الدوري الوطني، في حين يشغل الفريق الحريزي المرتبة الحادية عشرة بـ 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى