شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

السعداوي ينضم إلى كتيبة الجيش الملكي

يوسف أبوالعدل
يواصل فريق الجيش الملكي سياسة تطعيم النادي العسكري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستمرار في الطفرة التي عاشها الفريق انطلاقا من الموسم المنقضي، التي جعلته يعود للواجهة بوصوله لنهائي كأس العرش، واحتلاله المركز الثالث في البطولة الوطنية، وهو المركز الذي منحه العودة للمشاركة الإفريقية عبر كأس «الكونفدرالية».
وكان نوح وائل السعداوي خامس تعاقدات فريق الجيش الملكي، والذي أعلن الفريق العسكري انضمامه للفريق انطلاقا من أول أمس (الأربعاء) قادما من فريق الرجاء الرياضي، والذي فسخ عقده معه، بعد سنة فقط من انضمامه للفريق الأخضر، بعدما فشل في إثبات ذاته في تركيبة لسعد جردة الشابي، مدرب الفريق، رغم أنه كان لاعبا مهما في فريقه السابق المولودية الوجدية، وكذلك رفقة المنتخب المحلي الذي فاز رفقته بـ «الشان».
وبعث السعداوي رسالة وداع لأنصار الرجاء شكر فيها جميع من دعموه في تجربته مع الفريق الذي تمنى حمل قميصه، متمنيا النجاح لـ «النسور» في استحقاقاته المقبلة، ومؤكدا استعداده لتجربته الجديدة رفقة الفريق العسكري، من أجل طي صفحة الإخفاق رفقة الرجاء.
وكان نوح وائل السعداوي، خامس صفقات الفريق العسكري، بعد كل من جيمي لامبرت أرينا، القادم من فريق القطن الكاميروني، وإيمانويل مانيشيموي، لاعب المنتخب الرواندي، ومحمد الشيبي، اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة، والذي سبق له أن حمل قميص الفريق العسكري في تجربة سابقة، بالإضافة إلى المحترف المغربي إبراهيم السبعوني.
ومن المرتقب أن يكون هناك انتدابين آخرين ضمن تشكيلة الفريق العسكري حسب متطلبات مدرب الفريق سفين فاندبروك، والذي يلح على انتداب لاعب وسط صانع ألعاب، ومتوسط دفاع لإغلاق الميركاتو الصيفي، ودخول الجميع في حصص تدريبية إعدادا للموسم المقبل، والمنافسة على لقب الدوري الوطني وبالبجث عن كأس «الكونفدرالية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى