شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي يعاتب لاعبي الوداد بسبب التراخي

سفيان اندجار

قرر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إحداث تغييرات في تشكيلة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد معاينته لتراجع أداء مجموعة من العناصر، خصوصا في المباراة الأخيرة التي انهزم فيها النادي الأحمر ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن الأخير يتجه إلى إبعاد مجموعة من اللاعبين عن التشكيلة الأساسية، بعدما منحهم مجموعة من الفرص، إلا أنهم عجزوا عن الاستفادة منها، وبالتالي قرر الاعتماد على عناصر أخرى، في أفق إبرام تعاقدات خلال «الميركاتو» الشتوي.

وتابع المصدر ذاته أن الركراكي منزعج من بعض العناصر، سيما أنه سبق له أن ركز خلال مدة توقف البطولة الوطنية، على استرجاع مستواها، وخصص برنامجا إعداديا صارما لها، خلال المعسكر الذي أجراه الوداد بمراكش، إلا أن أغلب هؤلاء اللاعبين ظهروا بمستوى متواضع في المواجهة الأخيرة ضد الفريق الدكالي.

وقرر الركراكي أن يعتمد على تشكيلة مغايرة خلال المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر، يوم غد الجمعة، برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية القسم الأول، ضد المولودية الوجدية.

من جهة أخرى، ينتاب مدرب الوداد خوف كبير بسبب تراجع أداء اللاعبين، وحالة التراخي التي انتابتهم، خصوصا مع اقتراب إجراء قرعة مسابقة دوري أبطال إفريقيا، من أجل التعرف على خصومه في دور المجموعات.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التصنيفات المتعلقة بالأندية، حيث إن الوداد سيتجنب من خلال القرعة كلا من الأهلي المصري، وجاره الرجاء الرياضي، والترجي الرياضي التونسي، وهي الأندية التي تحتل التصنيف الأول.

وسيكون ضمن مجموعة الفريق الأحمر أحد الأندية والتي اعتاد على مواجهتها خلال السنوات الماضية، ويتعلق الأمر إما بفريق حوريا كوناكري الغيني، أو ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أو الزمالك المصري، أو النجم الرياضي الساحلي التونسي.

ومن خلال التصنيف الثالث سيكون ضمن مجموعة الوداد إما فريق الهلال السوداني، أو بيترو أتلتيكو الأنغولي، أو وفاق سطيف الجزائري، أو شباب بلوزداد الجزائري.

في حين سيشهد التصنيف الرابع وجود المريخ السوداني، ساجرادا إسبيرانسا الأنغولي، أمازولو الجنوب إفريقي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، وسيكون أحد هذه الفرق ضمن مجموعة النادي الأحمر.

وينتظر أن يكون الوداد في مجموعة صعبة، بالنظر إلى الأندية التي تأهلت إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، والتي تتميز بخبرة وتنافسية قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى