شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي يسعى لتفادي أخطاء «ديربي» البطولة خلال مباراة كأس العرش

قرر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تفادي تكرار الأخطاء التي سقط فيها الفريق خلال مباراة «الديربي» ضد الرجاء الرياضي، في الدورة 25 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، وذلك بعدما انخرط اللاعبون في الاحتفال بالتتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، قبل مواجهة «الديربي»، ما تسبب في خسارة الفريق الأحمر أمام «النسور» بنتيجة هدفين دون رد.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن الأخير طالب لاعبيه بالحفاظ على تركيزهم والاستمرار في التدريب بشكل كبير وعادي، وذلك قبل المواجهة المنتظرة ضد الرجاء الرياضي، الخميس المقبل، برسم ربع نهائي كأس العرش.

وزاد المصدر نفسه أن الركراكي قرر خوض مباراة اليوم التي سيواجه فيها الوداد ضيفه الفتح الرياضي، برسم الجولة 30 من الدوري الوطني، بعدد من اللاعبين الاحتياطيين ومنح الراحة لعدد من العناصر الأساسية، للاستعداد الجيد لنزال الخميس المقبل.

وتابع المصدر ذاته أن مدرب الوداد سيعقد اجتماعا مع اللاعبين بعد مواجهة اليوم الاثنين ضد الفتح، على أن يدخل الفريق في معسكر مغلق بمدينة الدار البيضاء. كما سيتم تجميع عناصر النادي الأحمر للمكوث في فندق بقلب العاصمة الاقتصادية، وذلك بغية التركيز بشكل كبير على مباراة الكأس الفضية.

واعترف مصدر «الأخبار» بأن الركراكي قلق بشكل كبير بسبب برمجة النزال في نهاية الموسم، وأن هناك تأثيرا على الوداد، سيما بعد تتويجه بلقب البطولة الوطنية، والعياء الذي أصاب عددا من لاعبيه، بالإضافة إلى رحيل عناصر عن الفريق بعد نهاية عقدها، أو توصلها بعروض احترافية كما هو الشأن بالنسبة إلى اللاعب أشرف داري، الذي انتقل إلى نادي بريست الفرنسي، وأيضا اللاعب يحيى جبران الذي وافق على الانضمام إلى فريق الزمالك المصري.

وينتظر أن يخوض الوداد مباراة الخميس المقبل محروما من مجموعة من العناصر، والتي انتهت عقودها مع الفريق، إلا أن المكتب المسير للنادي الأحمر يسارع الزمن من أجل إقناع هؤلاء اللاعبين بضرورة لعب مباراة «الديربي» ضد الرجاء، قبل الرحيل الرسمي عن الفريق، بداعي أن العقد المبرم بين الطرفين ينص على الاستمرار في اللعب للوداد إلى غاية نهاية الموسم الكروي، وليس في 30 يونيو الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى