شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي للاعبيه: ليست لكم أي أعذار

قال وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه ملزم بتحقيق الفوز ضد الزمالك المصري في مواجهة اليوم السبت برسم عصبة الأبطال الإفريقية، وأن فريقه ليست له أي أعذار في هذه المواجهة.

مقالات ذات صلة

ورمى الركراكي بكرة المواجهة في ملعب اللاعبين، مشيرا إلى أن عليهم تقديم ما في جعبتهم وبذل المزيد من الجهد وتفادي تقديم الأداء الذي ظهر به الوداد في المباراتين ضد كل من بيترو أتليتيكو الأنغولي وحسنية أكادير.

وشدد الركراكي على أنه جد متفائل بردة فعل اللاعبين، خصوصا بعد عودة الجماهير إلى المدرجات والتي ستشكل دفعة معنوية كبيرة للاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

 

كارتيرون مهدد بالإقالة بعد مواجهة الوداد

 

يعيش باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري لكرة القدم، ضغطا كبيرا قبل مواجهة الوداد، إذ أصبح مهددا بالإقالة من منصبه في حال خسارة  مباراة اليوم السبت.

ولم يذق الفريق الأبيض طعم الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، حيث خسر أمام سموحة في الدوري المصري، وتعادل أمام بيترو أتلتيكو وساغرادا الأنغوليين في دوري الأبطال.

وبخسارته محليا، ابتعد الزمالك خطوة عن منافسيه الأهلي وبيراميدز، أما قاريا، فعقد حساباته في التأهل لدور الثمانية قبل مواجهة الوداد في الجولتين الثالثة والرابعة.

وهدد مرتضى منصور، رئيس الزمالك،  المدرب الفرنسي واللاعبين بإنزال عقوبات على الجميع في حال الخسارة ضد الوداد، كما أنه سيحسم مصير كارتيرون بشكل نهائي بعد نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى