شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الركراكي: لدينا منتخب أوروبي بهوية إفريقية

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن المنتخب المغربي عبارة عن فريق أوروبي بهوية إفريقية، مشيرا إلى أن هدفه هو التأهل إلى الدور الثاني لكأس العالم.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي انعقدت صباح يومه السبت، قبل مواجهة منتخب بلجيكا غد الأحد: “نحن في قطر بهدف تحقيق التأهل إلى الدور الثاني ولا نرغب في الخروج من المنافسات من دور المجموعات”.

وأضاف الناخب الوطني أن الأهم هو تحقيق التأهل بصرف النظر عن الطريقة، مشيرا إلى أن الأجواء إيجابية جدا داخل بعثة “أسود الأطلس”، وأن الكل متحد لتشريف المغاربة.

وشدد الركراكي على ضرورة تفادي الحسابات في المباراة الثالثة والأخيرة، مبرزا أن مباراة الغد أمام بلجيكا في غاية الأهمية والتعثر خلالها لن يكون مفيدا للمنتخب المغربي.

وتحدث الركراكي عن مجموعة “الأسود” بقوله: “الجميع اعتبر أن كندا منتخب صغير وسهل، لكننا شاهدنا كيف لعبوا أمام بلجيكا، وحتى منتخبنا رأى البعض أنه في المتناول، لكن الجميع شاهد المستوى الذي ظهرنا به أمام كرواتيا، وبلجيكا ستحترمنا رغم أنه منتخب من بين الأفضل في العالم”.

وأوضح الناخب الوطني أنه لا يكترث لما تكتبه الصحافة البلجيكية وأن تركيزه كله منصب على فريقه، معربا عن ثقته في تقديم مباراة كبيرة غدا.

رضى زروق 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى