شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يمنح الفرصة لمعاريه أمام مدربه الألماني

ترجيح بقاء مايي وسبول ومهاجم كونغولي في الطريق

يوسف أبوالعدل

استعاد الرجاء الرياضي لكرة القدم العديد من لاعبيه المعارين لأندية وطنية أخرى، إذ تم إخبارهم بالالتحاق بتداريب الفريق رغم نهاية الموسم لديهم مع أنديتهم السابقة، وذلك من أجل الوقوف على إمكانياتهم أمام الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق، من أجل تحديد مستقبلهم إما بالبقاء الموسم المقبل أو إعادة إعارتهم أو تسريحهم بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن محمد سبول، الذي كان معارا لفريق اتحاد طنجة، وأكسيل مايي، المعار لنادي أولمبيك أسفي، كانا أول العائدين لتداريب الرجاء مع نهاية الموسم الحالي، إذ التحقا بتداريب الرجاء بأكاديمية الفريق ضواحي الدار البيضاء من أجل إقناع المدرب الألماني بالاحتفاظ بهما، خاصة أنهما كانا من أبرز اللاعبين المتألقين في فترة الإعارة مع نادييهما سالفي الذكر في انتظار تحديد مسارهما ومستقبلهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسيغيب اللاعبان عن مباراة نهائي كأس العرش، إذ سيكونان خارج التشكيل الرسمي للرجاء وسيتم الاحتفاظ باللاعبين الذين حملوا قميص الرجاء الموسم الحالي، وبدرجة أكبر الذين خاضوا مباراة نصف نهائي كأس العرش، الأحد الماضي، أمام الوداد الرياضي، والتي انتصر فيها «النسور» بهدف وقادتهم لمواجهة النهضة البركانية، السبت، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله.

وارتباطا بالرجاء، يفاوض الفريق مهاجما كونغوليا من أجل التوقيع معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لحمل قميص «النسور» الموسم  المقبل.

وألح المدرب جوزيف زينباور على جلب مهاجم قناص بعدما عاين نقصا على مستوى الخط الأمامي، خاصة في منطقة العمليات مع نهاية إعارة حمزة خابا من فريقه العربي الكويتي ووجود لاعب واحد بقيمة سفيان بنجديدة في قلب الهجوم، وهو الذي زج به المدرب الألماني في مباراة «الديربي» لاعبا رسميا.

وأكد مصدر الجريدة أن وكيل لاعبين اقترح الكونغولي ألدو كالولو، مهاجم سوشو، على مسؤولي الرجاء للتعاقد معه، خاصة مع نهاية عقده مع ناديه الفرنسي، وهو اللاعب المرتقب أن تسير المفاوضات معه بشكل جدي للتعاقد معه دون لجوئه للتجربة، خاصة أنه لاعب محترف وخاض العديد من التجارب الكروية وله رصيد تهديفي مهم قد يفيد الرجاء في استحقاقاته المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى