شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يسعى للتخلص من دومينغو

ضم  باعيو لتعويض فخر وتعاقد مع شركة ملابس رياضية

 

مقالات ذات صلة

 

س.أ

يسعى مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى التخلص من الوافد الجديد على الفريق هاشم دومينغو، والذي انضم إلى القلعة الخضراء خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر.

وأكدت مصادر متطابقة أن هناك عاملين جعلا إدارة الرجاء تدرس إمكانية تسريح دومينغو في الفترة الحالية، أولهما أن اللاعب تعرض لإصابة ينتظر أن تبعده عن الميادين لمدة طويلة، وثانيا أن بعض مسؤولي الفريق الأخضر لم ترقهم تدوينات اللاعب الجنوب إفريقي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الرجاء يبحث عن صيغة ودية للانفصال عن دومينغو، دون أن يلجأ إلى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو الأمر الذي لا يرغب فيه المكتب المسير الحالي.

وقرر الرجاء إخضاع دومينغو لفحوصات طبية جديدة، بغية الحسم بشكل نهائي في مدة غياب اللاعب عن الميادين.

من جهة أخرى، عاد حارس المرمى محمد باعيو إلى أحضان الرجاء الرياضي، بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للعودة وحمل قميص فريقه الأصلي، رغم توفر «النسور» على كل من أنس الزنيتي ومروان فخر.

واختار باعيو حمل قميص الرجاء مجددا، رافضا مجموعة من العروض التي توصل بها، إذ نجح الفريق في إقناع الأخير بالانضمام إلى صفوفه، سيما بعدما قرر النادي الأخضر الاستغناء عن حارس مرماه مروان فخر، هذا الأخير الذي لجأ إلى غرفة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم الوطنية، من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

من جهة أخرى، قدم الرجاء تعاقده رسميا مع شركة مستلزمات رياضية عالمية شهيرة، مساء أول أمس الثلاثاء.

وتعاقد الرجاء مع شركة متخصصة في الملابس والمعدات الرياضية، حيث تم توقيع العقد بحضور عدد من مسؤولي النادي، وممثلي الشركة الرياضية.

وتم تقديم القميص الرسمي الذي سيخوض به فريق الرجاء  الرياضي مباريات الموسم الجديد 2023/ 2024.

وتعاقد الرجاء مع المدرب الألماني جوزيف زينباور، كما ضم مجموعة من اللاعبين وهم عبد الله خفيفي، الجنوب إفريقي هاشم دومينغو، آدم النفاتي، يوسف بلعمري، والمصري عمرو وردة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى