شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الرجاء يرفع الحجز على حسابه البنكي ويستعد للتعاقد مع مستشهر جديد

تمكن فريق الرجاء الرياضي من رفع الحجز الذي كان مفروضا على حسابه البنكي، بعد توصله إلى اتفاق مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على جدولة الديون المتراكمة على الفريق الأخضر.

ولم يستطع الرجاء التصرف في مبلغ 500 مليون سنتيم الذي توصل به من مجلس المدينة إلى جانب مبالغ أخرى من مستشهري الفريق، بسبب الحجز الذي قام به صندوق التضامن الاجتماعي على حساب الفريق في البنك.

وسيسدد الرجاء جزءا من الديون لصالح “CNSS” بواسطة منحة مجلس المدينة، على أن تدفع الأقساط المتبقية في تواريخ متباعدة تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

ويسارع الرجاء الزمن لحل مشكل نزاعاته مع لاعبيه السابقين الذين لجؤوا إلى غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و”الفيفا”، من أجل رفع عقوبة منعه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جهة أخرى، توصلت إدارة الرجاء إلى اتفاق مع شركة معروفة تنشط في مجال البناء والعقارات، لتكون من ضمن مستشهري الفريق الأخضر.

وستضع الشركة هويتها البصرية على قميص الفريق الأول، وستقوم باستغلال اللوحات الإشهارية في المباريات التي يكون خلالها الرجاء هو الطرف المضيف.

ويسعى الرجاء إلى استقطاب شركات كبرى للاستثمار في الفريق وبالتالي مساعدته على الخروج من الضائقة المالية التي يعاني منها منذ سنوات.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى