شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يحصن حراسة المرمى بضم مرباح وفخر

يوسف أبوالعدل

حصن مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم حراسة مرمى فريقهم بحارس إضافي بعد التعاقد الأخير مع الجزائري مرباح غاية، وذلك بإضافة حارس جديد ويتعلق الأمر بمروان فخر، حارس المولودية الوجدية الذي فسخ عقده مع فريق عاصمة الشرق، رغم أن عقده مازال ساري المفعول لنهاية الموسم الكروي الحالي.

واستغل مسؤولو الرجاء الرياضي موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على فسخ عقد مروان فخر مع فريقه الوجدي من طرف واحد بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية، ليوقع معه الفريق الأخضر عقدا يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي مع قابلية التجديد لموسم إضافي، ليكون بذلك رابع حارس في الرجاء، بعد أنس الزنيتي والجزائري مرباح غاية، وأمير الحداوي، الذي تبدو فرصه لحراسة مرمى الرجاء ضئيلة، ما ينذر بإعارته لفريق آخر أو تسريحه بشكل نهائي حسب رغبة الحارس في تحديد مساره الكروي.

وتحرك مسؤولو الرجاء الرياضي لإنهاء مشكل حراسة مرمى الفريق بعد الكسر الذي تعرض له حارسه الرسمي أنس الزنيتي، وكذلك للإعداد لمرحلة ما بعد الزنيتي الذي اقترب عقده من نهايته بالإضافة إلى تقدمه في السن، إذ وقع مسؤولو الرجاء مع حارسين خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وهما الجزائري مرباح غاية ومروان فخر، لينضما لخمسة لاعبين تعاقد معهم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، حسب الخصاص الذي حدده مدرب الفريق، البلجيكي مارك فيلموتس.

وعلاقة بالرجاء دائما، توصل مسؤولو الفريق الأخضر لاتفاق مع نظرائهم للشباب الرياضي السالمي من أجل إعارة مهاجم الفريق جيبريل سيلا إلى كتيبة رضوان الحيمر، مدرب الفريق السالمي، وذلك إلى حدود نهاية الموسم الحالي، لمنح الفرصة القانونية للاعبين الكونغوليين اللذين انتدبهما الفريق من أجل المشاركة في إياب البطولة الوطنية.

وكان الرجاء انتدب هيثم البهجة من فريق الشباب الرياضي السالمي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية ووضع أمام مسؤولي الفريق مجموعة من اللاعبين لانتدابهم سواء بصفة رسمية أو على سبيل الإعارة.

يذكر أن إيابا حارقا ينتظر الرجاء الرياضي من خلال مباريات البطولة الوطنية التي وصلت لجولتها الخامسة عشرة ويحتل الفريق الأخضر رتبتها الثانية خلفا للمتصدر الوداد الرياضي بفارق ست نقاط، بالإضافة إلى مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية التي تنطلق مواجهاتها شهر فبراير المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى