شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يأمر الناهري والزنيتي والحافيظي بالبقاء في قطر

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

قرر مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم بقاء الثلاثي عبد الإله الحافيظي، وأنس الزنيتي ومحمد الناهيري، بدولة قطر التي يتواجدون بها، بعد إقصاء المنتخب الوطني الرديف ضد نظيره الجزائري في مباراة ربع نهائي المسابقة العربية، وذلك لعدم إرهاقهم في ذهاب وإياب جديدين، خاصة أن الفريق يسعى للسفر للعاصمة الدوحة نهاية الأسبوع الحالي، تحضيرا لكأس “السوبر” ضد الأهلي المصري في مباراة ستجرى في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن المدرب مارك فيلموتس كان يطالب بعودة اللاعبين للمغرب من أجل التحضير معه طيلة الأسبوع الحالي قبل العودة مجددا لقطر، لكن طول الرحلة بين الدوحة والدار البيضاء واقتراب سفر الفريق للعاصمة القطرية خلص إلى بقاء الثلاثي الرجاوي بقطر إلى حين انتظار وصول بعثة الفريق والتحاقهم بتدريبات الفريق تحضيرا للسوبر الإفريقي.

وسيغيب الثلاثي المذكور عن مباراة الفريق المقبلة ضد حسنية أكادير، والتي برمجتها العصبة الاحترافية يوم (الجمعة) المقبل، برسم الجولة الثالثة عشرة من الدوري الوطني الاحترافي، قبيل سفر الفريق إلى قطر، وهي المباراة التي أربكت مسؤولي الرجاء، خاصة أنها حلت في توقيت صعب بغياب ثلاثة لاعبين مهمين عن تشكيلة الفريق، بالإضافة إلى اقتراب الموعد الإفريقي ضد الأهلي المصري.

وارتباطا بسوق الانتقالات الشتوية للرجاء، اقترب الفريق من حسم ثلاث صفقات خلال “الميركاتو” المقبل بعدما انتهى من مفاوضة ثلاثة لاعبين وافقوا على حمل قميص الفريق الأخضر انطلاقا من افتتاح “الميركاتو” المقبل، ويتعلق الأمر بلاعب كونغولي وآخر كاميروني، بالإضافة إلى لاعب مغربي يحمل قميص فريق بالبطولة الوطنية.

وحدد مصدر الجريدة اللاعبين الثلاثة في الكونغولي كابانغو، المرتقب حلوله بالمغرب خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع عقد انضمامه للرجاء، بالإضافة إلى مهاجم كاميروني، وهيثم البهجة، لاعب الشباب الرياضي السالمي، الذي وافق رفقة مسؤولي فريقه على الانضمام للفريق الأخضر.

يذكر أن الرجاء فسخ عقد مهاجمه سيلا لتواضع مستواه، كما أن مهاجمه الآخر سامي هايين مهدد بالرحيل عن النادي الأخضر بعد المستويات التي قدمها في مباريات الرجاء الرسمية والودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى