شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش يواصل ترميم الصفوف في صمت

الفريق رفض فكرة التخلي عن الدعامات وغير توجهه في سوق الانتقالات

سفيان أندجار

أصر مسؤولو الجيش الملكي لكرة القدم على الاحتفاظ بدعامات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتوصلت إدارة الفريق العسكري بسيل من العروض تهم أبرز لاعبيه، حيث رفضت الأخيرة فكرة التفاوض جملة وتفصيلا والتخلي عن خدمات ربيع حريمات، لاعب خط الوسط، ولو على سبيل الإعارة، بعدما توصل بعرض جديد من فريق سعودي، بعد أن سبق واعتذر الجيش عن عرضين، أحدهما قطري والثاني مغربي.

كما ظل الفريق العسكري مصرا على الاحتفاظ بمدافعه محمد الشيبي، والمهاجم رضا سليم، رغم العروض المتوصل بها من عدد من دوريات الخليج العربي. إضافة إلى عرض برتغالي يخص المدافع «دينيس بورغيس» من الرأس الأخضر، ورفض فكرة التخلي عن حارس المرمى محمد باعيو، الذي يحظى بمكانة خاصة لدى الجميع، من جهة بسبب مؤهلاته التقنية، فضلا عن احترافيته في التعامل مع إشكالية الجلوس على كرسي الاحتياط، في ظل تألق حارس المرمى أيوب لكرد.

وفي المقابل، حسم الجيش الملكي في مصير المهاجم آدم النفاتي، وتقرر تمديد مقامه مع الفريق لموسمين إضافيين، بعد أن توصل بعدة عروض احترافية من البطولة الوطنية الاحترافية وخارجها، خلال فترة «الميركاتو» الصيفي الجاري. ومن قبله، أنهى «العساكر» صفقة انتقال أحمد حمودان من فريق اتحاد طنجة، معززين خط الهجوم، إلى جانب إنهاء تفاصيل التعاقد مع العربي الناجي، لاعب خط ارتكاز فريق نهضة بركان، في انتظار الإعلان عن الأمر بشكل رسمي، فور عودته من تركيا، وإنهاء مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي رفقة المنتخب الوطني الأولمبي، خاصة وأن كل مكونات فريق الجيش الملكي تراهن على الاحتفاظ بكل الركائز، وتقوية الصفوف بأجود العناصر الشابة داخل فريق الأمل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، في انتظار إنهاء باقي التعاقدات، وتحديد هوية المدرب الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى