شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الجيش يطرح تذاكر مباراته أمام الوداد للبيع

انطلقت قبل قليل عملية بيع تذاكر مباراة قمة الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية، التي تجمع الخميس المقبل بين الجيش الملكي والوداد الرياضي.

وحددت إدارة الفريق العسكري أسعار التذاكر في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و50 درهما للمدرجات الجانبية المغطاة و100 درهما للمنصة الشرفية.

وانطلقت عملية البيع يومه الاثنين في الواحدة ظهرا بمتجر الجيش الملكي بالمعمورة، وملعب الهلال، والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والقاعة المغطاة لخضر الرداد، وستتواصل عملية البيع إلى غاية الخامسة مساء.

وتستمر عملية البيع يوم غد الثلاثاء بين العاشرة صباحا والخامسة مساء بنفس نقط البيع ليومه الاثنين، والأمر ذاته بالنسبة إلى يوم الأربعاء.

أما خلال يوم المباراة (الخميس)، فستباع التذاكر بين العاشرة صباحا والثانية زوالا بمتجر الجيش الملكي بالمعمورة، وملعب الهلال، ثم القاعة المغطاة لخضر الرداد.

وينتظر جمهور الوداد إعلان إدارة النادي عن بيع التذاكر المخصصة إلى جماهير الفريق الأحمر بالدار البيضاء، كما جرت العادة في مثل هذه المناسبات.

يذكر أن فريقا الجيش والوداد يتقاسمان صدارة البطولة الاحترافية برصيد 18 نقطة، متقدمين بفارق أربع نقط عن صاحب المركز الثالث ومفاجأة بداية الموسم الحالي، فريق اتحاد تواركة.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى