شوف تشوف

رياضة

البنزرتي يبعد لاعبين بسبب «الوزن الزائد» وعدم «الانضباط» قبل مباراة كايزر شيفز

سفيان أندجار

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إبعاد مجموعة من لاعبي الفريق، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريق الأحمر بفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
واتخذ المدرب التونسي مجموعة من القرارات قبل المواجهة الحاسمة، والتي ستقام بعد غد السبت، بعدما أبعد كلا من أيوب سكومة وبدر كدارين عن تشكيلة الوداد خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الزيادة في وزنيهما، وطالبهما ببذل مزيد من الجهد في التداريب، واستعادة لياقتهما البدنية، قبل استرجاع رسميتهما في تشكيلة الفريق.
كما قرر البنزرتي الاستمرار في إبعاد كل من زهير المترجي وسفيان المودن، لأسباب انضباطية، حيث رفض العفو عنهما وألحقهما بفريق الأمل، إذ لم يحدد فترة العقوبة، ويتوقع أن يتم استمرار غياب اللاعبين إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.
من جهة أخرى، يدخل الوداد معسكرا، اليوم الخميس، استعدادا لمباراته ضد كايزر شيفز، إذ ينتظر أن يعقد المدرب التونسي لقاء مع اللاعبين، سيعمل من خلاله على تحذيرهم من التهاون في هذه المواجهة.
إذ كشف مصدر مقرب من البنزرتي أن الأخير حذر لاعبيه من المباراة، وأكد لهم أنها تختلف بشكل كبير عن المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات، بحكم أن كايزر شيفز غير من تشكيلة الفريق بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى التغيير في إدارته التقنية، ما سيجعل المباراة جد صعبة.
وتابع المصدر ذاته أن البنزرتي نبه لاعبي الفريق الأحمر، خصوصا خط الدفاع إلى عدم ارتكاب الأخطاء أو استقبال مرمى الفريق لأي هدف في مباراة بعد غد السبت. كما طالب خط الهجوم بالتركيز بشكل كبير، من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف، لخوض مباراة الإياب بجنوب إفريقيا بشكل مريح.
وكشف المصدر نفسه أن البنزرتي عمد إلى إجراء حصص تدريبية لإزالة العياء، بعد مباراة أمس الأربعاء ضد فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، برسم منافسات الجولة 22 من البطولة الوطنية بقسمها الأول. وقد التحق عدد من لاعبي الوداد بمركز طبي من أجل استعمال أجهزة متطورة، بغية إزالة العياء، على أن يستعد الفريق للمواجهة ضد كايزر شيفز بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى