شوف تشوف

الرئيسية

البدراوي يحذر المدرب الكبير من تعثر جديد في دوري أبطال إفريقيا

عصبة الأبطال تستنفر الرجاء

يوسف أبوالعدل:

تستنفر مباراة الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم مسؤولي الرجاء الرياضي الذي يرحل إلى النيجر، بحر الأسبوع الحالي، لمواجهة فريقها نيجيليك، يوم السبت المقبل، في مباراة الذهاب، وذلك لتفادي البداية الكارثية للفريق الأخضر في مباريات البطولة الوطنية وتحقيق نتيجة إيجابية في «الشامبينسليغ».

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أنه كانت لرئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، جلسة مع المدرب التونسي، منذر الكبير، من أجل وضعه أمام حساسية المباراة والوضعية التي يظل التأهل من خلالها إلى دور المجموعات أهم مكاسب المدرب التونسي الجديد لكونها ستكون هدنة مع أنصار الفريق في انتظار ما سيصلح في مباريات البطولة الوطنية التي أجلت العصبة الاحترافية إلى موعد لاحق مباراتي الرجاء فيها بالنسبة للجولتين الخامسة والسادسة التي توجد مباراة «الديربي» ضد غريمه الأحمر، الوداد الرياضي، ضمن رزنامتها.

وطالب رئيس الرجاء المدرب واللاعبين بوضع مباريات العصبة على هامش كبير من المسؤولية لكونها مرآة الفريق قاريا، وأن التأهل إلى دور المجموعات سيجعل بقية مباريات الموسم الحالي لينة وسيستفيد الفريق من الحضور الجماهيري في أدواراه المتقدمة، ناهيك عن مواجهات البطولة الوطنية.

ويخشى عزيز البدراوي من ضربة موجعة في مباريات عصبة الأبطال الإفريقية لكون إقصاء من الدور الأول سيكون بداية انهيار مشروعه الرياضي الذي سخر له ملايير السنتيمات، لكنه يشهد تعثرا في الانطلاقة بسبب التغيير الجذري في التركيبة البشرية للفريق الأخضر وكذلك الطاقم التقني في مناسبتين، إذ يضع مباراة عصبة الأبطال بداية انطلاقة فريقه نحو تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم.

من جانبه، اعترف مدرب الرجاء، أمام رئيس الفريق، بتسجيل تحسن في أداء الفريق، وهو الذي ظهر في المباراة الأخيرة أمام شباب المحمدية، التي رغم التعادل فيها عاين العديد من الرجاويين ملامح فريق قوي قادم مستقبلا، متمنيا أن لا يخونه سوء الحظ في مقبل المواجهات، خاصة في مباراة الفريق النيجري المؤهلة لدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، «كاف»، أسندت مهمة إدارة المباراة بين الرجاء الرياضي ونيجيليك النيجري، إلى طاقم تحكيم طوغولي بقيادة أكليسو غناما، وهي المباراة التي سيجرى ذهابها يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب «جنرال سيني كونتش» في عاصمة النيجر نيامي.

وكان نيجيليك تأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على منافسه كويا الغيني بهدفين لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى